الاخبار

إيبيك تُعلن عن تأجيل الموسم الثالث للعبة فورتنايت دون سبب..

على الرغم من إنخفاض شعبيتها مقارنةً بالسنين السابقة، ما زالت لعبة فورتنايت من أشهر الألعاب الجماعية المجانية على مختلف المنصات وحققت نجاحات ضخمة وما زالت تفعل ذلك إلى يومنا هذا. في ظل هذه الظروف شهدنا ارتفاع بعدد لاعبي لعبة الباتل رويال والكثيرين يحاولون إتمام التحديات والمهمام للحصول على العناصر المميزة والتي لن تتوفر في وقت لاحق. في خبر جديد، علمنا أنّكم ستحصلون على المزيد من الوقت لإتمام هذه المهام.

من خلال مُدوّنة لعبة فورتنايت الرسمية، قال فريق التطوير أنّ الموسم الثاني من الفصل الثاني سوف يمتد لوقت أطول. كان من المُخطط إنتهائه في نهاية الشهر الحالي، أيّ في الثلاثين من أبريل إنما سينتهي الآن في الرابع من يونيو. لم يتم التطرق لموضوع التأجيل ولا نعلم ما إن كان سببه فيروس كورونا او لا لكن أكّد لنا استديو إيبيك أنّهُ هناك الكثير من المحتوى الذي سيتم إصداره في الموسم الحالي وأنّ لديه العديد من تحديثات اللعبة التي ستصدر وستقدم تجربة لعب جديدة وتحديات جديدة ونقاط خبرة إضافية وبعض المفاجآت الأخرى.

هذا قرار قد يكون خلفه الكثير من العوامل مثل بطولات فورتنايت التنافسية التي توقفت أيضاً بسبب الوباء وربما تبحث شركة إيبيك عن حلول أُخرى لاستمرار كأس العالم الخاص باللعبة. هل ما زلتم تلعبوها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه وأخبرونا بآرائكم حول الموضوع بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار