GTAGTA6الاخبار

مصدر: لعبة GTA 6 ستكون اصغر حجما من GTA 5 وتوسعات مستقبلية..

حصلنا اليوم على المزيد من المعلومات الجديدة حول اللعبة المنتظرة GTA 6 وهذا المرة ربما يكون المصدر موثوق جدا, موقع  Kotaku قام بنشر تقرير يستكمل فيه امر الضغط على المطورين في بعض الاستيديوهات من ضمنها استيديوهات روكستار التي وجهت اليها اتهامات باستغلال المطورين بفرض ساعات عمل اضافية عليها و لكن هذا التقرير سلط الضوء على بعض الحلول التي على ما يبدو تطرحها شركة روكستار من اجل تجنب مثل هذه الامور.

حسب التقرير الذي تم من خلاله مناقشة خطة روكستار المستقبلية فيبدو ان لعبة GTA 6 ستشهد تغيرات كبيرة عن الجزء السابق GTA 5 حيث ستتبع الشركة نظام التوسيع التدريجي مابعد الاطلاق, اي ان لعبة GTA 6 ستكون بحجم متوسط من حيث المحتوى الذي ستقدمه في نسختها الاولى عند الاطلاق على ان يتم توسيع اللعبة بالمزيد من المحتوى الاضافي في مرحلة ما بعد الاطلاق.

الجدير بالذكر انه تم الاشارة الى اللعبة بعبارة “Next GTA” وليس GTA 6 ولكن نحن سنذكرها بهذا الاسم حتى تكون الصورة واضحة للمتابعين, هذه الخطة حسب التقرير ربما تكون مخرج روكستار من مشكلة الضغط على المطورين بحيث يتم انتاج و تطوير اللعبة في الوقت المحدد دون اي ضغوطات على ان يتم توزيع الاعمال التالية على المحتوى الاضافي في مرحلة ما بعد الاطلاق وبذلك يتم تقليل كثافة العمل على المطورين بينما يتم التعامل مع اللعبة كخدمة طويلة الامد كما هو الحال مع لعبة GTA 5 Online.

ايضا التقرير اشار الى ان عملية تطوير اللعبة مازالت في مرحلة مبكرة جدا وهذا قد يصب الماء على الشائعات التي تتحدث عن انه سيتم الكشف عن اللعبة في وقت قريب و ربما يكون هذا تأكيد بانها ستصدر حصريا على الجيل القادم فقط ما لم يكون امام روكستار خطة اخرى للتعامل مع اللعبة خاصة ان اجهزة الجيل الحالي سيستمر دعمها لعدة سنوات قادمة.

في كل الاحوال تبقى هذه المعلومات غير رسمية رغم قوة المصدر الى حين تأكيدها من مصادر رسمية وحتى ذلك الحين ما رأيك في فكرة اطلاق لعبة GTA 6 بحجم متوسط من حيث المحتوى على ان يتم توسيعها باطلاق المزيد من المحتوى الاضافي لاحقا ؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار