الكشف عن المدة المطلوبة لإنهاء Kena: Bridge of Spirits، لن تحتاج للكثير من الوقت..

مجتمع اللاعبين العربي يتطلع جداً لتجربة Kena: Bridge of Spirits منذ ما سرقت قلوب الجميع في أول إعلان عنها خلال مؤتمر State of Play العام الماضي. ساعات معدودة فقط تفصلنا عن موعد إطلاق اللعبة على كل من بلايستيشن والحاسب وفي حال كنت تتساءل عن الساعات التي ستسرقها من وقتك، يمكننا القول أنها لن تسرق الكثير.

في مقابلة مع موقع SegmentNext، تحدث المؤسس المشارك لاستديو Ember Lab حول العديد من المواضيع المختلفة حول اللعبة بما في ذلك عدد الساعات المطلوبة. وفقاً لتصريحه، ما زال الفريق غير متأكد حول عدد الساعات وسيعرفون المتوسط عندما يلعب اللاعبون اللعبة ولكن القصة الرئيسية قصيرة نسبياً “من أجل إنشاء قصة عظيمة وشخصيات لن تنسى.

أضاف أيضاً المؤسس المشارك أنهم يشجعون اللاعبين على الاستكشاف والعثور على جميع مخلوقات الروت والمناطق والعناصر الاختيارية. بناءً على صعوبة القصة الرئيسية، يمكن إنهاء Kena: Bridge of Spirits بين 8 إلى 10 ساعات.

في ذات المقابلة، تحدث المطور حول نظام القتال وقال أنه يعتمد على المهارة ويقدم إمكانية تكرار اللعب وفقط اللاعبون الماهرون سيتمكنون من فوز التحديات في وضع Master Spirit Guide.

ستصدر Kena: Bridge of Spirits غداً الثلاثاء المرافق للواحد والعشرين من سبتمبر على أجهزة بلايستيشن والحاسب الشخصي. للأسف الشديد، لن تدعم اللعبة اللغة العربية، المزيد من التفاصيل هنا.

ما رأيكم في عدد الساعات المطلوبة لأنهاء اللعبة؟ شاركونا في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى