اكسبوكس وانالاخبار

تسريب صورة النسخة الخاصة بلعبة Cyberpunk 2077 من وحدة تحكم الاكسبوكس وان

رغم ما يتعرض له اقتصاد العالم في الوقت الراهن من تحولات بسبب تأثير فيروس كورونا الا ان استيديو  CD Projekt Red مازال متمسك في اطلاق لعبة Cyberpunk 2077 في الوقت المحدد لها دون اي تغير وبالتزامن مع ذلك يستعد الاستيديو بالتعاون مع شركة مايكروسوفت لاطلاق نسخة خاصة من وحدة تحكم الاكسبوكس وان بطابع لعبة Cyberpunk 2077.

الصور ظهرت من خلال موقع امازون كما تشاهدون بالاسفل حيث ستتميز الوحدة بالوان معدنية خاصة تعكس طابع اللعبة المستقبلي وهي مقتبسة من شخصية سيلفير هاند التي يقوم كيانو ريفز بدورها في اللعبة, مع وجود خدوش تنتشر على سطح الوحدة لتعكس طبيعة هذا المستقبل الذي اصبح يقسم العالم الى طبقتين غنية وفقيرة مع استخدام اللون الاحمر على الازرار.

حسب موقع امازون فسوف يتم طرح الوحدة الجديدة في 5 مايو القادم وستكون داعمة لتقنية الربط بالبلوتوث مما يعني انه يمكن استخدامها على اجهزة اللابتوب والهواتف الذكية و التابليت.

لعبة Cyberpunk 2077 كان من المقرر لها ان تصدر في مثل هذا اليوم 16 ابريل قبل ان يتم تأجيلها الى 17 سبتمبر من هذا العام بسبب حاجة فريق التطوير الى المزيد من الوقت لتحسين جودة اللعبة واصلاح بعض المشاكل ويبدو ان التأجيل جاء لصالح اللعبة بدون قصد بعد ان تأثر سوق الالعاب بجائحة كورونا وتسبب في تأجيل الكثير من الفعاليات والعناوين التي من المفترض ان تتم في الفترة الحالية.

ما رايك في وحدة التحكم الجديدة ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار