الاخبار

لعبة Void Bastards الرائعة قادمة الى البلايستيشن 4 والسويتش!

لعبة Void Bastards هي واحدة من أفضل الألعاب المُستقلة التي صدرت لنا العام الماضي على الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون واليوم بشكل مفاجئ أعلن لنا فريق التطوير أنّها قادمة لمنصة سوني الشهيرة بالإضافي إلى النينتندو سويتش وباختصار، نحن ننصحكم حقاً بتجربتها لأنّها ضمن قائمتنا لأفضل الألعاب المُستقلة!

وفقاً لتغريدة على حساب اللعبة الرسمي، ستأتي لنا اللعبة في السابع من مايو على كل من البلايستيشن 4 والنينتندو سويتش. للإحتفال بهذه المناسبة وتشويق لاعبي المنصات الجُدد، قام فريق التطوير بإطلاق عرض تشويقي قصير يظهر لنا رسوماتها المُميزة بالإضافة لما ينتظر اللاعبين. بدون إطالة أكثر، إليكم العرض.

لعبة Void Bastards مستوحاة من كل من سلسلة Bioshock ولعبة System Shock 2 وتقدم لنا تطور رائع بنمط ألعاب التصويب الاستراتيجي حيثُ يجب عليك في اللعبة أن تقوم بقيادة المساجين الهاربين ومحاربة المخاطر التي تنتظرك بالفضاء إلى أن تصل إلى الحرية. كما ذكرنا أعلاه، صدرت اللعبة في التاسع والعشرين من مايو العام الماضي على الحاسب الشخصي والاكسبوكس وحصلت على متوسط تقييمات واحد وثمانين بالمائة بناءً على أربعة وستين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic — وهو تقييم ممتاز للعبة مستقلة ذو أفكار جديدة.

مع تأجيل العديد من الألعاب الضخمة، سيبقى عام 2020 حيّ على الألعاب المُستقلة وأعتقد أنّ لاعبي البلايستيشن 4 والسويتش سيحظيان بمتعة كبيرة خلال تجربتهم للعبة Void Bastards، فهل ستشتروها؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار