الاخبار

يبدو ان لعبة Cyberpunk 2077 ستحصل على فسح في المنطقة العربية..

تعد لعبة Cyberpunk 2077 واحدة من اكثر العناوين المنتظرة هذا العام وتمتلك اللعبة قاعدة جمايرية كبيرة في المنطقة العربية خاصة انها قادمة من نفس المطور الذي قدم لنا لعبة The Witcher التي تعد واحدة من اقوى عناوين العالم المفتوح بالاضافة الى ان اللعبة ستأتي داعمة للغة العربية من المطور نفسة ولكن مصير اللعبة مازال غامض حول وصولها للسوق العربي.

اليوم قام حساب بلايستيشن السعودية الرسمي بنشر مشاركة لبعض الالعاب التي مازالت على قائمة الانتظار للصدور هذا العام وكان من بين العناوين لعبة Cyberpunk 2077 التي تظهر في الصورة التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل والذي يحمل تلميح واضح بان اللعبة ستصدر في السوق العربي ولن يتم حجبها كما يتوقع الكثير.

Image

حتى الان لا يوجد اي اعلان رسمي حول مصير صدور اللعبة في منطقة الشرق الاوسط ونحن في الوقت الحالي نحاول التواصل مع هيئة المرئي والمسموع في المملكة من اجل الحصول على تصريح رسمي حول الامر وحتى ذلك الحين ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد.

لعبة Cyberpunk 2077 من المفترض ان تصدر على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي في 17 سبتمبر المقبل بعد ان تم تأجيلها 5 اشهر عن موعد اطلاق الذي يصادف اليوم الخميس.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار