شاهد اولى الصور التشويقية للعبة Call of Duty 2019, يبدو ان اعلان الكشف اصبح قريب..

مع دخول عام 2019 تستعد شركة اكتفجين للكشف عن الجزء القادم من سلسلة Call of Duty و الذي سيكون تطويره هذه المرة موكول الى استيديو Infinity Ward الذي على ما يبدو انه حصل على الضوء الاخضر لبدء مرحلة التشويق للجزء الجديدة و البداية مع هذه الصورة الغامضة.

اشتون ويليامز التي تعمل كرئيسة مجتمعات في استيديو Infinity Ward قامت بنشر صورة متحركة GIF تشوقنا يها للجزء القادم من السلسلة و تظهر الصورة جمجمة باعين مضيئة و تكاد الصورة تظهر بسبب استخدام نظام عرض تلفزيوني قديم بشكل متعمد.

منذ اللحظة الاولى لانتشار الصورة توقع المتابعون بان يكون الجزء القادم للسلسلة هو Call of Duty: Ghosts 2 التي صدر جزئها الاول في عام 2013 و لكن جيسون شراير من موقع Kotaku ظهر عبر Resetera و أكد من خلال مصادره الخاصة ان مشروع Infinity Ward لن يكون Ghosts 2 و هذا يجعلنا نتجه مرة اخرى الى سلسلة Modern Warfare التي اشيع في السابق انها تحت التطوير بالفعل و مع ربط ظهور هذه الصورة للجمجمة مع الجمجمة التي ظهرت في Modern Warfare 2 فقد تكون تأكيد على صحة هذه الاستنتاجات.

https://twitter.com/ashtonisVULCAN/status/1080329677988720641

في كل الاحوال الكشف الاولى و كما عودتنا اكتفجين سيكون قبل معرض E3 القادم منتصف هذا العام و نتوقع ان يكون قريب مع هذا التشويق على ان يكون الكشف الكامل في معرض E3 2019, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button