اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

مُحلل يشاركنا توقعاته لسعر البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس..

عام 2020 لم يرفق بنا الى الآن ونحن متحمسين لنهايته لهذا السبب بالإضافة إلى أنّ بنهايته سنشهد إطلاق البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس, الى الآن حصلنا على الكثير من المعلومات حول الجهازان وعلى ما ينتظرنا في الربع الأخير من العام لكن على الرغم من معرفتنا للكثير إلّا أننا ما زلنا نجهل أهم عامل بتحديد من سيحصل على قاعدة لاعبين أكبر، وهذا الشيء هو السعر. صحيح أنّ كل من مايكروسوفت وسوني مختلفتان بأهدافهما مع الجهاز إنما يبقى عامل السعر الأهم وأحد المُحللين يتوقع سعره.

وفقاً لتقرير تم نشره من شركة التحليل Ampere Analysis، قال بيرس هاردنغ-رولز أنّ سعر البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس سيكون حوال الأربعمائة وخمسين دولار أمريكي إلى الخمسمائة دولار, ويذكر التقرير أيضاً أن الركود الاقتصادي الذي قد يحدث على الأرجح – نظراً للظروف الحالية – سيؤثر حتماً على مبيعات كل من الجهازين. بجانب ذلك، يقول المحلل أنّ بسبب وجود خاصية التوافق المسبق (Backward Compatibility) ونيّة إطلاق شركات الطرف الثالث لألعابها على الجيل الحالي والقادم، الكثير من اللاعبين سيبقون على أجهزتهم الحالية ولن يقومون بشراء الجيل الجديد على الفور.

هذا الرقم قريب ويتوافق مع ما توقعته شركة Bloomberg مؤخراً للبلايستيشن 5 التي بدورها قالت أنّ سوني ستطلق عدد أقل من أجهزة البلايستيشن 5 مقارنةً مع الجيل الحالي(تفاصيل اكثر هنا). ماذا عنكم؟ ما هو السعر الذي تتوقعوه او ستدفعوه لكل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس؟ شاركونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار