الاخباربلايستيشن 5

اشاعة: سوني لديها حدث خاص للكشف عن جهاز بلاي ستيشن 5 الشهر القادم..

رغم كل ما حصلنا عليه حول جهاز بلاي ستيشن 5 حتى الان الا اننا مزلنا ننتظر ان تقوم سوني بالكشف الكامل عن الجهاز الذي مازالت تتمادى فيه و السبب جائحة كورونا التي غيرت جميع خطط سوني بالكامل.

حسب المعلومات التي تسربت في السابق فقد كان من المفترض ان تتم عملية الكشف عن جهاز بلاي ستيشن 5 في شهر فبراير او مارس ولكن بسبب جائحة كورونا فقد قامت سوني باعدة جدولة جميع نشاطاتها التي بدأتها بتأجيل بعض عناوينها التي كانت من ضمنها لعبة The Last of Us 2 وحسب موقع VGC فقد قامت سوني ايضا باعادة جدولة فعالياتها القادمة من ضمنها الكشف عن جهاز البلاي ستيشن 5 والتي ستتم حسب تقرير نشره الموقع في شهر مايو (5) القادم.

قد يكون امر الكشف عن جهاز سوني القادم احد الالغاز التي لا يمكن توقع حله ولكن خطوات سوني في الكشف التدريجي والتي كان اخرها الكشف عن وحدة التحكم الجديدة DualSense بجانب تمسكها حتى الان بموعد الاطلاق في الربع الاخير من هذا العام يجعلنا نقترب كثير من موعد الكشف المرتقب.

حتى الان لا نعلم هل مازالت سوني متمسكة بحدث الكشف عن جهاز بلاي ستيشن 5 في مايو ام لا, بينما حصل الموقع على معلومات بان مايكروسوفت هي الاخرى لديها حدث خاص في شهر مايو بجانب حدث اكبر سيتم بالتزامن مع مؤتمرها الذي كان مخصص في معرض E3 2020 والذي سيتم في شهر يونيو (6).

ايضا لا ننسى ان هناك العديد من الفعاليات التي يمكن لسوني استغلالها للترويج لجهاز بلاي ستيشن 5 منها فعاليات Gamescom 2020 التي تحولت لتكون رقمية بجانب حدث Summer of Gaming Digital الذي سيعقده موقع IGN في شهر يونيو ايضا لذلك اذا كانت سوني تريد استغلال هذه الفعاليات بالشكل الصحيح فعليها الكشف عن الجهاز في اقرب وقت ما لم تكن هناك نية لتأجيل اطلاقه الى وقت اخر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار