استوديو IO Interactive: لعبة Project 007 ستطلق العنان لعالم ألعاب الجاسوسية

بينما تواصل IO Interactive دعم عنوان Hitman World of Assassination فإنها تعمل أيضًا على مشاريع أخرى، وأضخم مشاريعها حاليًا هي لعبة الأر بي جي Project Dragon ولعبة العميل المنتظرة Project 007 التي ستكون واعدة بحسب تصريحاته الأخيرة.

سيكون بطل مشروع لعبة Project 007 هو شخصية “جيمس بوند” الشهيرة من سلسلة أفلام 007، على الرغم من أنه لا يُعرف سوى القليل من التفاصيل حول اللعبة، إلا أن IO Interactive تقول إنها ستكون لعبة تجسسية قادرة على أن تكون “الخيال المطلق لألعاب التجسس”.

قال الرئيس التنفيذي “هاكان أبران” هذا لمجلة EDGE في العدد 391، بأن طابع اللعبة ستكون أقرب إلى أفلام الممثل “دانييل كريج” أكثر من “روجر مور” في حين أن أسلوب اللعب سيكون به خصائص أكبر بكثير من لعبة HITMAN، لكن بكل تأكيد ستستوحى اللعبة من ثلاثية Hitman. وعلى الرغم من الاستشهاد بالممثلين الذين لعبوا دور “جيمس بوند” إلا أن نسخة Project 007 ستكون جديدة كليًا.

يقوم المطور حاليًا بفحص عنوان 007 بشكل كامل، بدءًا من الكتب وحتى الأفلام لإنشاء اللعبة بهويتها الخاصة، لا يوجد تاريخ لإصدار Project 007 حتى الآن، ولكن بحسب التقرير المالي للمطور في سبتمبر 2022، يمكن إطلاق اللعبة في الفترة ما بين أبريل 2025 ومارس 2026.

كنا نرى في سلسلة الأفلام والكتب كيف يقوم عملاء 007 بالتجسس وأداء المهام الصعبة بأهم الطرق منها الصعبة أو السهلة. لذلك كما قلنا اللعبة القادمة من الفريق لن تبتعد كثيرًا عن الأفلام أو الكتب مع القليل من إبداعات الفريق نفسه في هكذا نوع من الألعاب.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button