الاخبار

قد يتم الكشف عن العاب الجيل القادم بوقت أبكر من المُخطط بعد إلغاء E3 2020..

هذا العام كان مختلف عن ما نعهده عندما يأتي الموضوع لألعاب الفيديو او كل شيء آخر حيثُ سبّبَ وباء كوفيد-19 تأجيل وإلغاء كل شيء تقريباً بالإضافة إلى سلب الكثير من الأرواح, أحد الأشياء التي نعشقها جميعاً ولن تأتي هذا العام هي معرض E3 2020 الذي كنا ننتظر فيه الكشف عن الكثير من العاب الجيل القادم والحالي. أيضاً كُنا ننتظر معرفة المزيد من التفاصيل حول الجيل الجديد من اجهزة البلايستيشن والاكسبوكس ويبدوا أننا سنحصل عليهم بوقت أبكر من المُخطط له.

المُحلل الشهير دانيل أحمد المعروف بخبرته ومصادره بصناعة ألعاب الفيديو شاركنا على تويتر أنّ بعد إلغاء حدث E3 2020، الكثير من الإعلانات المُخطط لها تم نقلها من ذاك الأسبوع وبعضها أصبح قادم بوقت أبكر من المعهود وبعضها سيأتي بوقت متأخر وبعضها ما زال قادم بتلك الفترة. في نهاية التغريدة الأولى قال لنا أنّ النظرة الأولى على ألعاب البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس ستكون “بوقت أبكر بكثير”. لكنه أيضاً أضاف في تغريدة مُنفصلة أنّ بسبب الظروف الحالية قد يطرأ تغييرات على الخطط بالدقائق الأخيرة ولهذا السبب لا نعرف حقاً ما قد يحصل.

في خبر اخر علمنا بان سوني وكذلك مايكروسوفت تجهزان لحدث خاص في شهر مايو القادم حسب ما جاء على موقع VGC ولكن هذا الحدث قد يتأثر بالتأجيل بسبب استمرار وباء كورونا وتأثيرة على الصناعة رغم ان سوني او مايكروسوفت لم تؤكدا على هذا الحدث حتى الان.

في حال أردنا التكهّن قليلاً، يمكننا أن نقول أنّ الكشف عن البلايستيشن 5 سيكون في في الشهرين القادمين لكيّ يستطيع استديوهات الألعاب الكشف عن ألعابهم وهي تعمل على الأجهزة الجديدة لكن لا يوجد أيّ شيء رسمي لحد الآن. ما هو أكثر شيء متحمسين له بالجيل الجديد؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار