الاخباربلايستيشن 4

قبل عامين اليوم صدرت God of War، شاركونا بأجمل لحظاتكم فيها!

العشرين من أبريل هو ذاك اليوم الذي صدرت فيه لعبة God of War التي حققت نجاحات ضخمة وأصبحت من أفضل ما حصلت عليه البلايستيشن 4. الآن أصبح عمر اللعبة عامان وشابَ كريتوس أكثر لكنه ما زال ينادي “بوي” على ابنه مراراً وتكراراً ولا نعتقد أنّه سيتوقف بأيّ وقت قريب.

متوسط تقييمات لعبة God of War هو خمسة وتسعين بالمائة بناءً على مائة وسبعة وثلاثين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic، هذا بالتأكيد رقم ضخم وجعلها من أفضل عشرة ألعاب من ناحية التقييمات. في تقييمنا لها حصلت أيضاً على تسعة ونصف من عشرة وقال عنها زميلي زكريا أحمد حينها التالي: “لعبة God of War تعد عودة جديد مختلفة للسلسلة بشكل و اسلوب مختلف من الاجزاء السابقة و لكن رغم هذا الاختلاف فقد نجح المطور في جعل اللعبة تحافظ على مضمونها الاساسي و ستشعر بذلك طوال الوقت و ستكون مدرك انك تلعب بالفعل لعبة God of War و هذا يعد نجاح كبير في نقل اللعبة الى مستوى جديد اكثر متعة و اكثر عمق”.

الآن للإحتفال بهذه المناسبة الجميلة قررنا التحدث بمكان واحد عن أجمل اللحظات التي عشناها داخل اللعبة ولهذا السبب سيكون هذا الموضوع مُركّز عليكم أعزائنا القُراء. بالنسبة لي ما زلت اتذكر رهبة شخصية كريتوس وعالم ورسومات God of War التي أذهلتني حينها وخاصةً لقطة ظهور الثعبان في البحر. الآن القلم بيديكم (او لوحة المفاتيح إن صح التعبير)، فشاركونا!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار