شاهد كريتوس و ابنه اتريوس يهنئون سبايدر-مان بمناسبة اطلاق اللعبة الناجح..

حصرية جديدة تضاف الى مكتبة بلايستيشن 4 بجانب عدد ليس بقليل من العناوين التي صدرت خلال الفترة الماضية مثل جاد اوف وور و هورايزون و انتشارتيد 4 و لوست ليجاسي و جي تي سبورت و غيرها و الان تنضم لعبة سبايدر-مان الى قائمة النجاحات التي حققتها حصريات سوني لهذا العام.

مخرج لعبة جاد اوف وور كوري بارلوج شارك مطوري لعبة سبايدر-مان استيديو انسومنياك الاطلاق الناجح للعبة بصورة تم نشرها عبر حساب استيديو سانتا مونيكا على منصة تويتر و التي تظهر تفاعل كريتوس و ابنه اتريوس بشكل مضحك مع سبايدر-مات.

الصورة جدا معبرة و رائعة رغم انها اخذت الطابع الكوميدي في التلميح الى نادي العاب بلايستيشن الحصرية التي تحقق نجاح تلو الاخر و مازالت كذلك.

اما استيديو سانتا مونيكا المطور للعبة جاد اوف وور فقد نشر صورة تجمع الشخصيات المميزة في العاب البلايستيشن 4 كما تشاهدون بالاسفل.

لعبة سبايدر مان اصبحت الان متوفرة حصريا على البلايستيشن 4 و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا للعبة هنــا و ايضا هناك نصائح رائعة قبل ان تبدأ اللعب حتى تحصل على التجربة و المتعة الكاملة من اللعبة اطلع عليها هنا..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button