اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

اشاعة تكشف عن مواصفات جهاز اكسبوكس سيريس اس وموعد الكشف عنه..

بينما تقترب مايكروسوفت من الكشف الكامل عن جهاز الاكسبوكس سيريس اكس فيبدو انها تستعد الان لازاحة الغطاء عن الاخ الاصغر ل والذي سيحمل اسم اكسبوكس سيريس اس او كما كان يعرف بالاسم الداخلي “لوكهارت”.

حسب ما جاء في موقع windowscentral المقرب من مايكروسوفت بان مايكروسوفت تمتلك بالفعل النسخة المصغرة من سلسلة سيريس والذي سيحمل اسم سيريس اس وسيكون اقل قوة وسعر من اخية الاكبر سيريس اكس بحيث سيأتي بقوة 4 تيرافلوب فقط ولكن مجهز بعتاد الجيل الجديد الذي يعتمد على بنية RDNA 2 الجديدة والتي سيتم استخدامها في الاكسبوكس سيريس اكس وكذلك البلايستيشن 5.

ايضا حسب اللمصدر فسوف يدعم جهاز الاكسبوكس سيريس اس بعض تقنيات الجيل الجديد مثل تقنية تتبع الضوء وسرعة اعلى في التحميل مقارنة بالجيل الحالي.

ايضا اشار المصدر الى ان مايكروسوفت تستعد للكشف عن الجهاز في وقت ما مطلع شهر مايو (5) القادم بجانب استعراض بعض العناوين الجديدة وهذا يتوافق مع الشائعات التي تتحدث بالفعل عن وجود حدث في مايكو القادم, ايضا اكد المصدر بانهم تلقوا معلومات بارسال نسخ من الجهاز الجديد الى المختبرين لاختباره وتقديم الاراء حولة في هذه الاوقات.

الاعلان عن الاكسبوكس سيريس اس قد لا يكون مفاجأ للكثير خاصة ان التسريبات تتحدث منذ مدة طويلة عن وجود اكثر من نسخة من الجيل الجديد لعائلة اكسبوكس وهذا ايضا ما يشير اليه الاسم الذي اختارته مايكروسوفت للجيل القادم بجانب التلميح الذي ظهر على اللوحة الام لجهاز الاكسبوكس سيريس اس عندما تم استعراضه من قبل بعض الاعلامين حيث ظهرت علامة الاناكوندا على اللوحة والتي تؤكد بان الاكسبوكس سيريس اكس كان يحمل الاسم الداخلي اناكوندا وقد ارتبط هذه الاسم طوال الفترة الماضية بالاسم الاخر لوكهارت والذي يشير بالفعل الى النسخة الاصغر.

كيف تتوقعون ان يكون شكل جهاز الاكسبوكس سيريس اس وكم سيكون فارق السعر عن اخيه الاكبر سيريس اكس وعن منافسه اللدود بلايستيشن 5, وهل تعتقد انه سيكون سلاح قوي لمنافسة الاخير؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار