الاخباربلايستيشن 5

مهندس جهاز بلايستيشن 5 سابق يصرح بان هناك خصائص كثيرة للجهاز لم تكشف عنها سوني بعد..

لمن يظن ان شركة سوني قد كشفت عن جميع اوراقها الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 تحب ان اقوله له ان يتمهل قليلا لان ما رأيناه من قدرات ما هو الا البداية فقط و الشركة ما زال في جعبتها الكثير لتكشفه لنا بحسب ما صرح به مهندس الجهاز السابق مارك هارجيت.

حدثت بين مهندس جهاز بلايستيشن 5 السابق و احد اعضاء فريق موقع Digital Foundry محادثة لطيفة على موقع تويتر و كان محور المحادثة يدور حول خاصية VRS و هي Rate Shading هذه التقنية الموجودة في جهاز الاكس بوكس سيريس اكس و لكن لم يتم الاعلان عن وجودها “بعد” في جهاز سوني القادم, بالطبع المهندس السابق لم يعطي جواب واضح و لكنه اكد في المحادثة ان هناك العديد و العديد من خصائص الجهاز التي لم يتم الكشف عنها بعد.

لمن لا يعلم خاصية Rate Shading ستسمح للمطورين بالتدقيق اكثر في تفاصيل اللعب و اسلوبه و ايضا الشخصيات من غير المساس بسرعة الاطارات و هذا يعني ان سرعة الاطارات لن تتغير ابدا و هي تقنية او خاصية طبعا مهمة للمطور و اللاعب ايضا.

لكن لنركز قليلا في اخر جملة كتبها مهندس الجهاز السابق, حيث قال هناك العديد من الاسرار التي تم كتمانها بشكل جيد هذا واضح من خلال المفاجأ الاخيرة التي فاجأت بها سوني العالم عندما كشفت عن وحدة التحكم DualSense التي جاءت مختلفة كثير من المتوقع, اذا نستنتج ان سوني اعطتنا فقط قطعة بسيطة من حلواها و اشغلتنا بها بحيث تحتفظ حاليا بباقي القطع لتعطينا اياها في وقت لاحق او بالاحرى في الوقت المناسب.

ما هي توقعاتكم لهذه القدرات السرية و المكتومة بشكل جيد في جهاز سوني القادم, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار