التحديث 5.56 متوفر الان لجهاز البلايستيشن 4, اليكم اهم خصائصة..

جميعنا ينتظر عندما يقوم بتشغيل جهاز البلايستيشن 4 الخاص به تصله رسالة تبلغه بوصول التحديث 6.00 الذي من المفترض ان يجلب معه المزيد من التعديلات و الاضافات الجديدة للجهاز و لكن يبدو ان سوني تريد ان تمهد الطريق للتحديث باطلاق التحديث الاختياري 5.56 الذي اصبح متوفر الان.

التحديث الجديد و كالمعتاد لم يجلب اي خصائص سوى انه من اجل تحسين استقرار و اداء الجهاز كما هو معروف في التحديثات الفرعية التي تطلقها سوني بين الحين و الاخر و لكن المختلف هذه المرة ان التحديث ليس اجباري اي انه بامكانك ان تدخل الى الشبكة و اللعب عبر الاونلاين دون الحاجة الى تحديث جهاز و لكن ننصح دائما بان تحدث الجهاز لاصلاح بعض المشاكل التي قد لا تكون ظاهرة لك.

التحديث متوفر الان بحجم 460.1 ميجا و اذا لم تظهر لك رسالة التنبيه بوجود تحديث ادخل الى قائمة الضبط و من ثم تحديثات الجهاز و ابحث عن تحديثات جديدة و ابدأ عملية التحديث.

يذكر ان سوني تستعد لاطلاق التحديث 6.00 و الذي يمر في الوقت الحالي بالمرحلة الثانية و الاخيرة من البيتا المغلقة و لكن حتى الان لم تصلنا اي معلومات عن محتوى هذا التحديث و التغيرات التي سيجلبها معه, ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

يذكر ان خاصية البحث الجديدة التي تم الكشف عنها مؤخرا لن تكون جزء من التحديث 6.00 و يبدو ان سوني لا تريد الانتظار الى حين اطلاقها ضمن التحديث القادم و بادرت بتوفيرها من الان حيث اصبحت عملية البحث في متجر البلايستيشن بالفعل مختلفة و بالشكل الجديد الذي استعرضناه لكم في التقرير السابق هنا.

الكثير من من قاموا بتجربة النظام الجديد شعروا بالاختلاف سواء من حيث سهولة البحث خصوصا مع استخدام لوحة المفاتيح الخاصة بالبلايستيشن 4 و التي يسهل استخدامها او من حيث سرعة البحث و ظهور النتائج التي تحتوي على الكثير من التفاصيل التي يحتاجها اللاعب.

5 خصائص ننتظرها في التحديث 6.00 لجهاز البلايستيشن 4, لنتعرف عليها هنا..

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button