الاخبارفيديو

لعبة Telling Lies المُميزة قادمة على الأجهزة المنزلية قريباً!

لعبة Telling Lies هي ليست من تلك الألعاب التي انت مُعتاد عليها، إلا في حال كنت من لاعبي لعبة Her Story الفريدة من نوعها حقاً، فهي من ذات المُطور الشهير سام بارلو. لقد صدرت لنا لعبة تيلينغ لايز العام الماضي على الحاسب الشخصي والهواتف المحمولة وهذا الأسبوع ستعود لنا مُجدداً إنما على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والنينتندو سويتش وفقاً لما أعلنته Annapurna Interactive الناشرة لها.

لعبة Telling Lies هي من نوع “فيديو كامل الحركة – FMV”، أيّ باللعبة سترى مقاطع حقيقة وليست من داخل مُحرك ألعاب. بالحقيقة، تحتوي اللعبة على أربعة ممثلين حقيقين من ضمنهم لوغان مارشال-غرين الذي قد تعرفه من أدواره في أفلام مثل Upgrade و Spider-Man: Homecoming بالإضافة إلى الممثلة الشهيرة كيري بيشي المعروفة بعملها على مسلسل Halt and Catch Fire.

في اللعبة التي تعتبر من نوع تحقيق أيضاً، سيتوجب على اللاعبون معرفة ما يحصل من خلال مشاهدة المقابلات الأربعة مع هذه الممثلين بالإضافة إلى تحكم بحاسوب بطريقة واقعية لربط الأحداث — سنرى كيف سيكون ذلك على الأجهزة المنزلية. أعلاه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الجديد.

متوسط تقييمات لعبة Telling Lies هو تسعة وسبعين من مائة بناءً على ثلاثة وثلاثين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع Open Critic. كما ذكرنا أعلاه، اللعبة قادمة هذ الأسبوع وتحديداً في الثامن والعشرين من أبريل. فهل ستقومون بتجربتها؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار