الاخبار

لعبة Call of Duty: Mobile تحتفل بشهر رمضان مع لاعبيها!

لعبة Call of Duty: Mobile كانت من الألعاب الأكثر تحميلاً على الهواتف المحمولة وما زالت من الألعاب الأكثر شهرة أيضاً على المنصة. دائماً ما يقوم فريق التطوير بتقديم محتوى جديد لكن هذا المحتوى قد يكون الأجمل بأعيننا حيثُ يحتوي على زينة رمضانية!

بهذه المناسبة الكريمة، تحتفل لعبة Call of Duty: Mobile مع لاعبيها من خلال إطلاق “عناصر الهلال” الحصرية والتي تضم سبعة أدوات مميزة. ضمن هذه الحزمة ستحصل شخصية زيرو على رداء جديد مُزيّن بالذهب يدعى Sultana. بجانب ذلك، هناك مظلة وقنبلة يدوية بسِمة الهلال بالإضافة إلى سلاح RUS-79U الملوّن برذاذ معدني والعديد من العناصر الأُخرى مثل قنبلة ضوئية وبذلة مجنحة وحقيبة ظهر. ادناه يمكنكم مشاهدة هذه العناصر الرائعة.

هذه الحزمة الرمضانية الجميلة أصبحت متاحة الآن داخل متجر اللعبة تعليقاً على هذه المناسبة، قال قال كريس بلمر، نائب رئيس قسم ألعاب الموبايل في Activision في بيان صحفي تم إرساله إلى VGA4A التالي:

يسرنا أن نحتفل بعشاق اللعبة في كافة أنحاء العالم ومن كافة الخلفيات الثقافية عبر إطلاق المحتوى الجديد والمشوق في لعبة Call of Duty: Mobile. ونشعر بساعدة غامرة لقدرتنا على الاحتفال مع لاعبينا في كل العالم بأسره.

بالتأكيد من الرائع جداً رؤية احتفالاتنا ومناسبتنا بألعاب عالمية ونشتكر نحن شركة اكتفجين على هذا الأمر. ما رأيكم بهذه العناصر الرمضانية الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار