الاخبار

الإعلان عن لعبة جديدة مبنية على مسلسل Peaky Blinders الشهير!

مسلسل Peaky Blinders هو من أشهر المسلسلات على الإطلاق وشخصياً، هو من المسلسلات المُفضلة لي. العالم والشخصيات والقصة جميلة وممتعة وقد تخيلتها سابقاً كلعبة فيديو سردية لكن لا يوجد داعي للتخيل بعد الآن حيثُ تم الإعلان عن لعبة جديدة مبنية على المسلسل بعنوان Peaky Blinders: Mastermind إنما لا ترفعوا آمالكم كثيراً. على الرغم من ذلك، يجدر بالإشارة إلى أنّ كاتب المسلسل ستيفين نايت ساعدَ فيها.

لعبة Peaky Blinders: Mastermind ستكون من نوع استراتيجية ومغامرات وتدور أحداثها قبل الموسم الأول من المسلسل المبنية عليه. اللعبة قادمة لنا من تطوير استديو FuturLab ومن نشر Curve Digital وستصدر لنا هذا لصيف على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايسيتشن 4 بالإضافة للنينتندو سويتش. مع الإعلان تم نشر عرض تشويقي جديد يظهر لنا أسلوب اللعب وكيف لكل شخصية قدرات خاصة ويجب عليك استخدامهم بشكل استراتيجي لإتمام المهام. بدون إطالة أكثر إليكم العرض.

اللعبة تبدو جيدة إنما ليست ممتازة، صحيح انا متحمس لتجربها لأنّ البيئة والاعدادات ممتازة ولأني عاشق كبير للمسلسل لكن ما علينا سوى الإنتظار لنحكم عليها. في اللعبة ستدور القصة حول تومي المحبوب الذي اتكشف مؤامرة تحاول إخراج الأسرة من العمل في برمنغنهام ويجب عليه منع ذلك وإثبات أنّه العقل المُدبّر لعصابة الـ Peaky Blinders.

الآن أعزائنا المتاعبين، باي ذا اوردر اوف ذا **** بيكي بلايندرز، أخبرونا بآرائكم حول اللعبة بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار