رئيس اكسبوكس يقول ان الكشف عن العاب سيريس اكس سيكون قريبا جدا..

فل سبينسر رئيس قسم الاكسبوكس والعقل المدبر الذي يقود منصة الالعاب المنزلية الوحيدة لمايكروسوفت يصرح عبر حسابه الخاص على تويتر بان المرحلة القادمة للكشف عن جهاز الاكسبوكس سيريس اكس ستكون مخصصة للالعاب وستكون قريبة جدا.

فل قام بالرد على احد المتابعين حينما سأله عن خطة مايكروسوفت للكشف عن الجهاز والعاب الاطلاق فكان رد فل عليه بانه سعيد جدا بسير الترتيبات حسب ما هو مخطط له مشيرا الى انه وفريق التسويق سيكونوا واضحين مع الجمهور كما هو الحال منذ البداية وستكون المرحلة القادمة عن الالعاب التي اشار اليها بوضع الكلمة بين قوسين للتأكيد بان الحديث عن الجهاز نفسة والتقنيات قد انتهى والان جاء وقت الالعاب.

لقد استعرضت الخطط أمس من خلال المشاركة المستمرة من فريق الإطلاق, يقوم الفريق بعمل رائع لم أكن متحمسا اكثر من ذلك أبدا بشأن خطط Xbox من قبل. لقد سمعناكم، تريدون الشفافية / الوضوح, ونحن نخطط للمواصلة بهذه الطريقة، الخطوة التالية لا تحتاج الكثير من الانتظار (الألعاب)..

هناك شائعات تتحدث عن ان مايكروسوفت قد تطلق حدث خاص بها خلال شهر مايو القادم سيتم خلاله الكشف عن بعض العاب الجيل الجديد القادمة من استيديوهات اكسبوكس بجانب وجود شائعات بان الشركة قد تكشف عن النسخة الاقل ثمن من الجيل الجديد والتي قد تحمل الاسم سيريس اس.

اذا كانت مايكروسوفت تنوي بالفعل اطلاق حدث خاص بها مطلع شهر مايو القادم كما تتحدث الشائعات فنتوقع ان يتم الاعلان عنه او التشويق له خلال الفترة المتبقية من هذا الشهر والذي يقضي اسبوعه الاخير الان حيث تتحدث الشائعات ان الحدث قد يتم في الفترة ما بين 5 و 7 مايو ولكن لا تأكيدات رسمية حتى الان.

بما ان المرحلة القادمة ستكون مخصصة للكشف عن الالعاب الخاصة بالجيل الجديد سيريس اكس فما هي توقعاتك لما ستكشف عنه مايكروسوفت من استيديوهاتها الـ 15؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button