The Callisto Protocol أصبحت أفضل بكثير بفضل التحديثات الأخيرة

لعبة الرعب والبقاء The Callisto Protocol من اخراج جلين سكوفيلد وصدرت قبل عدة أسابيع، وقد حصلت على تقييمات متفاوتة ما بين الممتازة والجيدة على معظم المواقع العالمية.

رغم ما يميز اللعبة من رسومات وتفاصيل مبهرة، بالإضافة الى التجربة الكلاسيكية التي كانت تنقص محبي ألعاب الرعب منذ وقت طويل، إلا أنه قد عابها الكثير من الأشياء التي أثرت على تجربة اللاعبين. كان من أهمها البطء الشديد في طريقة القتال، وبعض المشاهد المتكررة في اللعبة والعديد من الأشياء المزعجة.

من خلال هذا الخبر، سنتطرق الى أهم الإصلاحات التي حصلت عليها اللعبة على جميع المنصات التي صدرت عليها، حيث علمنا أن نسخة الكموبيتر الشخصي أصبجت أفضل بمراحل من حيث مشاكل الأداء التي كانت تعاني منه، ولكن ما هي أهم الإصلاحات المحورية التي ركزت على تحسين عامل السرعة بشكل كبير، مما جعل من التجربة أفضل من السابق..

أهم إصلاحات The Callisto Protocol

  • تستطيع الآن الشخصية الرئيسية Jacob أخذ حقنة شريط الصحة بشكل أسرع من السابق، وذلك بعدما كان التوقف في منتصف القتال من أجل تعبئة شريط الحياة أمرًا كارثيًا وغير مقبول.
  • أصبحت الشخصية الرئيسية تقوم بالتبديل بين الأسلحة وبتعبئته الذخيرة بشكل أسرع بكثير من السابق، وذلك من أجل التعامل بشكل أفضل مع مع المواجهات الخطيرة والتي تتطلب تبديل الأسلحة بشكل مستمر.
  • تفادي الأعداء ومراوغتهم والمرونة بشكل عام أثناء الالتحام  أصبح أفضل وأسرع.
  • المشاهد المتكررة والمستفزة لحظة الموت، أصبح الآن بالإمكان تخطيها بعدما كنت مجبرًا على مشاهدة نفسك تتحول الى أشلاء في كل مرة تموت فيها.
  • عند استدراج أحد الأعداء من الخلف، أصبحت عملية الاغتيال أسرع من السابق، ومن مسافة معقولة، حيث لم يعد من الضروري الاقتراب الى حدج الالتصاق من أجل توجيه ضربة قاتلة من الخلف.
  • العناصر والذخيرة وكذلك عناصر البقاء، أصبحت متوفرة أكثر من ذي قبل.
  • تحسينات عامة على القتال واستقرار أداء اللعبة.

كانت تلك من أكثر الأشياء المزعجة التي واجهها اللاعبون أثناء تجربة لعبة الرعب والبقاء The Callisto Protocol. وهي فرصة جيدة من أجل العودة إليها من أجل إكمالها أو انتظار المحتويات الإضافية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button