الاخبارنينتيندو سويتش

اختراق اكثر من 160 الف حساب على شبكة نينتندو والشركة تعترف..

اعلنت شركة نينتندو مؤخرا بان هناك اكثر من 160 الف حساب خاص على شبكة نينتيندو قد تم اختراقها عبر اشخاص مجهولين وقد اكدت الشركة ان معلومات هذه الحسابات الخاصة مثل تاريخ الميلاد والعناوين والبريد الالكتروني قد تم الوصول اليها من خلال هذا الاختراق.

رغم وصول المخترقين الى المعلومات الشخصية لهذه الحسابات الا ان الشركة قد اكدت بان المعلومات التي تتعلق بوسائل الدفع و بطاقة الفيزا لم يتم اختراقها ولكن هذا يتنافى مع التقرير التي ظهرت على الانترنت والتي تشير الى ان بعض المستخدمين لاحظوا وجد بعض عمليات الشراء داخل العابهم على اجهزة نينتندو سويتش مثل شراء عملة V-Bucks داخل لعبة Fortnite.

بالتزامن مع هذا الاختراق نصحت شركة نينتندو المستخدمين على اجهزة السويتش بتغير كلمة المرور وايضا تفعيل خاصة التحقق بخطوتين Two-Step Verification لتأكيد تأمين حساباتهم بينما ستقوم الشركة بابطال امكانية تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم ID على الشبكة مع ابقاء خيارات تسجيل الدخول الاخرى.

بينما نواصل التحقيق، نود أن نطمئن المستخدمين بأنه لا يوجد حاليا دليل يشير إلى اختراق قواعد بيانات أو خوادم أو خدمات نينتندو.

اذا كنت تستخدم جهاز نينتندو سويتش وتمتلك حساب على الشبكة فننصح بان تقوم الان بتغير كلمة المرور وتفعيل خاصية التحقق بخطوتين من خلال ربط رقم هاتفك المحمول بالحساب لضمان حماية حسابك من اي اختراق اخر.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار