رامبو وماكلين قادمين الى Call of Duty: Warzone, شاهد العرض الاول..

بعد تشويقنا لبعض الوقت خلال الفترة الماضية تم اليوم الاعلان رسميا عن وصول أبطال الثمانينيات جون رامبو وجون ماكلين إلى لعبة Call of Duty: Warzone و Call of Duty: Black Ops Cold War وايضا Call of Duty Mobile.

سيتمكن اللاعبون من شراء الشخصيات المذكورة في Call of Duty: Warzone و Call of Duty: Black Ops Cold War ابتدأ من يوم 19 مايو الجاري وحتى 18 يونيو القادم, بينما سيتوفر الحدث للعبة Call of Duty: Mobile في يوم 20 مايو.

ستشمل حزم Rambo و Die Hard العملاء الجدد ومجموعة من حركات الانهاء الجديدة، بالإضافة إلى مخططات الأسلحة أسطورية وبطاقات Calling Card والشعارات والمزيد.

ستظهر كل من ساحة ناكاتومي من Die Hard و Survival Camps و CIA Outpost كنقاط مهمة في Warzone بينما ستحصل اللعبة أيضًا على Killstreak جديد وهو قوس رامبو القتالي والذي سيأتي بسهام ذات رؤوس متفجرة، بالإضافة إلى السكين البالستية من جزء Black Ops السابق.

سيحصل طور الباتل رويال Warzone أيضًا على وضع لعبة جديد محدود الوقت لـ 100 لاعب يسمى Power Grab, بينما ستحصل Black Ops Cold War خريطتين جديدتين هما Standoff و Duga.

يمكنكم مشاهدة العرض الاول لحدث ابطال الثمانينات بالاعلى بينما يمكنكم مشاركتنا ارائكم وحماسكم حول هذا المحتوى الجديد في قسم التلعليقات بالاسفل.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار