الاخباربلايستيشن 5

مُطور Dying Light 2 يمدح وحدة تحكم البلايستيشن 5 بشكل كبير!

لعبة Dying Light 2 هي ضمن قائمتي الشخصية لأكثر الألعاب المُنتظرة وأعتقد أنّني لستُ الوحيد واليوم أحد المطورين الرئيسين يعود لنا بتصريح جديد لكنه ليس حول اللعبة، إنما حول وحدة تحكم البلايسيتشن 5 التي تُدعى DualSense. مِنذُ الكشف عنها والمطورين معجبون بميزاتها أكثر من مظهرها المختلف خاصةً بسبب ميّزة الـ adaptive triggers التي ستجعلك تشعر بالمقاومة والانغامس باللعبة أكثر عندما تضغط عل زر، أيّ كأنك ستشعر وانت تسحب القوس قبل إطلاقك للسهم.

في مقابلة تيمون سميكتالا، كبير مصممي أسلوب اللعب في استديو Techland المطُور للعبة Dying Light 2 مع موقع PushSquare عبّر سميكتالا حول عن حماسه حول وحدة تحكم البلايستيشن 5 ووصف ميزاتها بأنّهم “سيغيرون اللعبة (أيّ سيحدثون ثورة)”. في كلامه قال:

انا بالتأكيد أُحب وحدة تحكم الـ DualSense. تصميمها مذهل ذو مظهر خيال علمي وهذا ما نتوقعه في عام 2020. أما بالنسبة للشكل، فنحن بحاجة إلى أن نرى كيف ستتناسب مع الأيادي لكن بالنظر إليه، أشعر بمشاعر جيدة جداً — أعتقد أن لديها فرصة لتكون واحدةً من أفضل وحدات التحكم بالتاريخ. كبيرة بما فيه الكفاية وأنيقة وغير تقليدية في نفس الوقت.

أيضاً، أعتقد أنّ ردود الفعل اللمسية والأزرار التكيفية (adaptive triggers) قد تكون مُغيّرة للعبة أكثر مما يتوقعه الناس الآن. لديّ فضول حول المتانة العامة، يبدوا أينقاً جداً لكنني اتسائل حول ما إن كان سينجو في حال سقط عن طريق الخطأ. لكن بشكل عام وعلى الرغم من اختلاف الآراء الأولية، إنّها رائعة بالنسبة لي.

هذا بالتأكيد الكثير من المدح حول وحدة التحكم من أحد مطوري Dying Light 2 الرئيسين وشخصياً هذا الكلام زاد من حماسي حول وحدة تحكم البلايستيشن 5، ماذا عنكم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار