اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

مطورين: المعالج والـ SSD أهم من اليترافلوبس في البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس..

مع الكشف عن المواصفات التقنية لجهازي البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس بدأت حرب المقارنة بين اللاعبين — الحرب التي لا يوجد لها مغزى، خاصةً بالوقت الحالي. عندما تم الكشف عن الجيل الجديد من الاكسبوكس، الجميع بدأ الحديث عن اليترافلوبس وعندما تم الإعلان عن البلايستيشن 5، الجميع كان يتحدث عن سرعة القرص الصلب السريع (SSD). العديد من المطورين تحدثوا عن أهمية الأخير أكثر من الأول واليوم أحد الأشخاص المعروفين بالصناعة أكّد لنا ذلك مرةً أُخرى.

توم وارين، كبير المحررين في موقع The Verge أخبرنا أنّهُ حصل على الكثير من الانطباعات حول النظامين من مطورين مختلفين وأنّهم تقريباً جميعهم يتفقون على أنّ المعالج والقرص الصلب السريع أهم مزايا بالجيل الجديد خاصةً لألعاب التصويب من منظور الأول وخاصيّة اللعب المشترك. يجدر بالإشارة إلى أنّه لا ينفي قوة التيرافلوبس لكنه يقول أنّها ليست مهمة كما تظن. في النهاية التغريدة الموجودة ادناه، قال وارين أنّ نسخة الاكسبوكس الثانية المُشاع عنها (لوكهارت) لن تؤثر على الجيل القادم من الألعاب.

وارين ليس أول من يقول أنّ المعالج والقرص الصلب السريع أهم من القوة الرسومية في البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس حيثُ رأينا تصريحات مختلفة حول هذا الموضوع من عدة مطورين. الجيل الجديد سيركز على تقديم عوالم أضخم وأغنى أكثر من تقديم رسومات أقوى، هذا ما نعتقده لحد الآن بناءً على تصريحات مايكروسوفت وسوني.

هل تريدون ذلك؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار