الاخبار

إلغاء لعبة WWE 2K21 رسميّاً وقد يتم الإعلان عن لعبة مختلفة عوضاً عنها..

رسميّاً، لا يوجد هناك لعبة WWE 2K21 قادمة لنا هذا العام. سلسلة المصارعة الحرّة الشهيرة WWE 2K كانت تذهب من مكان سيء لأسوء بالسنوات الماضية حتى السنة الأخيرة بعد ما غادر فريق Yuke المُطور لها لأكثر من عقدين وبقيت اللعبة بين أيادي استيديو Visual Concepts, الجزء الأخير الذي صدرَ كان كارثة ويحتوي على أخطاء لا تُعد ولا تحصى والكثيرين كانوا يعتقدون أننا سنحصل على جزء آخر هذا العام لكن هذا الأمر غير صحيح.

على الرغم من أنّ للآن الجميع يعرف أنّ شركة 2K تهتم بالأرباح إنما في المؤتمر المالي الأخير للشركة قيلَ أنّهم “لن يطلقون لعبة WWE جديدة هذا العام”. لم يتم تقديم أيّ معلومات إضافية حول الموضوع. حساب اللعبة على تويتر أخبرنا أنّ فريق التطوير سيشارك المزيد من المعلومات حول مستقبل سلسلة المصارعة يوم الإثنين القادم. لا نعلم ما إن كان خبر إلغاء لعبة WWE 2K21 جيد او سيء إنما نعتقد أنّه الخيار الأفضل للسلسلة والعلامة التجارية.

هذا ليس كل شيء، جستن لييبر، الكاتب السابق للعبة Smackdown vs. Raw نشر فيديو الأسبوع الماضي تحدث فيه عن إلغاء WWE 2K21 قبل أن يتم الإعلان عن ذلك رسمياً. أيضاً وفقاً له، ستقوم شركة 2K بنشر “لعبة WWE مختلفة” من استديو ألعاب آخر هذا العام. بالتأكيد هذا مصدر غير رسمي إنما معلومته الأولى كانت صحيحة فقد تكون الثانية كذلك أيضاً. ادناه يمكنكم مشاهدة الفيديو.

ما رأيكم بهذا القرار؟ شاركونا بالأسفل!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار