الاخبار

شاهد هذا الرجل يقوم بتوزيع عشرات اجهزة PS4 و Xbox One X والمئات من الهدايا الثمينة..

في ظل هذه الظروف القاهرة وانعزال الناس في بيوتهم لا يوجد اجمل من ان ترفه عنهم ولكن ان يصل الامر الى تقديم الالاف من الهدايا الثمينة فهذا الامر قد يكون بمثابة الصدمة للكثير منهم, الجميع يعرف David Dobrik وفريق vlogs الشهير على الانترنت واليوتيوب, اذا تعالوا لنرى ما الذي فعله هذا الرجل الشهير بكرمه..!

اليوم قام David Dobrik و فريقة في vlogs بعمل مفاجأة جعلت الانترنت ينقلب رأس على عقب بعد خروجهم ومفاجأة الكثير من الناس بتقديم هدايا بمئات الالاف من الدولارات من ضمنها اجهزة PS4 و Xbox One X و اجهزة ايباد و الاف الدولارات و عشرات السيارات.

David معروف بقيامة بمثل هذه الفعاليات بشكل مستمر ولكن هذه المرة قدم اضخم حملة تبرعات وتوزيع هدايا على الاطلاق وحتى ان الفيديو الذي شارك من خلاله جزء من هذه الفعالية وصل الى التريند الامريكي في ساعات قليلة وجمع اكثر من 5 مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من نشره على اليوتيوب.

ايضا وسائل التواصل الاجتماعي امتلئت بالرسائل التي تشكر David على هذه البادرة الرائعة منه وفريقة في vlogs, واليكم هنا بعض المشاركات التي تفاعلت مع ديفيد وفريقه:

بغض النظر عن الطريقة التي اتبعها ديفيد في تقديم الهدايا والتبرعات هل تتوقع في يوم من الايام ان نرى مثل هذه المبادرة في الوطن العربي؟ ربما نحن هم اولى من يظهر كرمة وقربه من الناس في هذا الشهر الكريم وفي ظل هذه الظروف القاهرة, اليس كذلك..!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار