الاخبار

كاتبة سلسلة Batman The Telltale تلمح عن الجزء الثالث..!

في الجيل الحالي حصلنا على عدة عناوين مميزة تحمل اسم Telltale لعل اشهرها كانت سلسلة The Walking Dead و ايضا سلسلة Batman بجزئيها, و بما ان السلسلة الاولى قد انتهت بخمسة اجزاء و لا اروع و لا احلى فيبدو ان السلسلة الثانية لم تنتهي بحسب اخر تلميحات كاتب السلسلة..!

الكاتبة لقصة اول جزئين من سلسلة Batman The Telltale قامت بمشاركة معجبيها على تويتر بصورة تجمع موحدة تجمع شخصية الرجل الوطواط و شخصية الجوكر في صورة واحدة كما نشاهد تغريدتها ادناه, و بالنظر الى مجريات الجزء الثاني نجد ان هاتين الشخصيتين كانتا محور قصة هذا الجزء بالتحديد.

اذكر بأنني قمت بلعب هذين الجزئين و كنت من اللاعبين الذين كانوا و ما زالو يطالبون بجزء ثالث لانه نهاية الجزء الثاني مفتوحة و تلمح بالفعل عن امكانية قوية لرؤية جزء جديد خصوصا و ان سلسلة Telltale حاليا اختفت اختفاء كلي مع انتهاء سلسلة The Walking Dead Telltale Series.

ما هو رأيكم متابعينا, هل في هذا العام سنشهد فيه رؤية جزء جديد من هذه السلسلة يرافقه ايضا جزء جديد من اللعبة نفسها و لكن بأسلوب لعب مختلف من استديوهات شركة WB و ايضا هناك فيلم تحت التطوير لهذه الشخصية المميزة, هل يكون العام الحالي هو عام الرجل الوطواط يا ترى بكل العابه و افلامه ايضا, شاركونا توقعاتكم ادناه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار