فالف تكشف رسميّاً عن موعد إطلاق لعبة Half-Life: Alyx..

لعبة Half-Life: Alyx هي من أكثر الألعاب المُنتظرة لعدة أسباب من ضمنها كونها أول جزء جديد سنحصل عليه من هذه السلسلة بعد مرور ثلاثة عشرة عام تقريباً عليها, في الفترة الأخيرة العديد من المطورين والناشرين قاموا بتأجيل ألعابهم الضخمة لكن فالف أخبرتنا أنّها لن تقم بذلك وبالفعل وفت بوعهدها وأعلنت لنا عن موعد إطلاق لعبة الواقع الافتراضي.

كُنّا نعلم بالفعل أنّ اللعبة ستصدر بشهر مارس لكننا لم نعلم متى بالضبط، وهذا ما تغير مع إعلان شركة فالف على حسابها على تويتر حيثُ أخبرتنا أنّ لعبة Half-Life: Alyx ستصدر في الثالث والعشرين من مارس 2020 على الحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

كما تعلمون سابقاً، هذه اللعبة ستكون لعبة واقع افتراضي فقط وهو أمر أغضب عُشاق السلسة الأصليين لكن بنقاشنا حولها قلتُ “شركة فالف دائماً ما قدّمت قفزات كبيرة بعالم الألعاب ودفعت الصناعة للأمام، انا أعتقد أنّ هذه اللعبة ستكون القفزة الكبيرة التي يحتاجها عالم الواقع الافتراضي” وما زلتُ أقف خلف كلامي.

ستقدم لنا Half-Life: Alyx تجربة فريدة من نوعها بعالم ألعاب الواقع الافتراضي وستكون مدتها الزمنية قريبة من الجزء الثاني من السلسلة وتم تصميمها ليلعبها اللاعبون لساعات عديدة بدون أخذ استراحة. ستدور أحداث هالف لايف أليكس بين الجزء الأول والثاني وستلعب أنت بشخصية Alyx Vance التي يقف على عاتقا أصعب مهمة، وهي إنقاذ العالم.

هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock