الاخباربلايستيشن 5

المزيد من المصادر تؤكد حدث بلايستيشن الشهر القادم و Silent Hill حصرية للـ PS5..

تلقينا الكثير من التسريبات التي تتحدث عن وجود حدث خاص بشركة سوني للكشف عن PS5 في شهر مايو (5) القادم ولكن يبدو ان هذه التسريبات لن تتوقف بل تتوسع بشكل اكبر الان.

العديد من المصادر في الاونة الاخيرة تحدثت عبر موقع Reset Era بان سوني تستعد بالفعل لتنظيم حدث خاص بها للكشف عن المزيد من التفاصيل حول جهاز PS5 خلال شهر مايو القادم, ليس هذا فحسب بل ايضا تستعد للكشف عن لعبة Silent Hill التي ستصدر حصريا على جهازها الجديد حسب بعض المصادر.

احد المسربين المعروفين على الموقع ويدعى KatharsisT قال ان جمهور بلايستيشن سيكونوا سعدا جدا في وقت قريب, حاول البعض الحصول على بعض المعلومات منه وعندما تم سؤاله هل سيتم الاعلان عن لعبة Silent Hill في وقت قريب كان ردة غريب ولكنه واضح حيث استخدم كلمة “MAYbe” للاشارة الى شهر مايو القادم كموعد للكشف عن اللعبة.

كونامي في وقت سابق من هذا العام قامت بنفي شائعات لعبة Silent Hill ولكن النفي لم يكن شامل بل المقصد هو الجزء الخاص بربط كوجيما باللعبة ويبدو ان استيديو SIE الياباني التابع لشركة سوني هو من يتولى اعادة احياء اللعبة من خلال Reboot كامل وسيكون تحت اشراف عدد من مطوري السلسلة الاصلين و كذلك شركة كونامي.

حتى الان لا يوجد اي تأكيد رسمي من كونامي او شركة سوني ولكن الشائعات والتسريبات تكاد تؤكد ان اللعبة بالفعل موجودة تحت التطوير وماهي الا مسألة وقت حتى يعلن عنها.

وفي اشارة KatharsisT الى ان جمهور بلايستيشن سيكون سعيد في وقت قريب فيبدو ان سوني تجهز الكثير من المفاجأت التي تستعد للكشف عنها خلال هذا الحدث المزعوم خاصة ان PS5 من المفترض له ان يصدر بعد 6 اشهر على الاقل وبالتالي لا وقت الان لاضاعته وقد حان وقت التشويق والترويج..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار