الاخباربلايستيشن 4عروض و تخفيضات

اليكم 7 من افضل العاب هذا العام يمكنكم شراؤها بأقل ثمن على البلايستيشن 4..

تجري حاليا واحدة من افضل و اروع الخصومات على متجر بلايستيشن, حاليا يتواجد حملتان للتخفيض و ليس واحدة و هي حملة تخفيضات الربيع و حملة تخفيضات Big In Japan, تخفيضات بلايستيشن هذه حاليا تحوي على اكثر من 1000 لعبة منوعة ما بين العاب حصرية او العاب طرف ثالث و غيرها.

ادناه جمعنا لكم عن بعض العناوين التي صدرت حديثا بحيث هي حاليا معرضة لتخفيض في سعرها هو الاقل منذ صدورها و للامانة الاسعار الجديدة مغرية, هذا و في حال لم تعجبكم العناوين التي سنذكرها لكم ادناه لا تقلقوا يمكنكم الذهاب الان الى متجر جهازهم و رؤية ما يحلو لكم من العناوين المخفضة.

Dragon Ball Z Kakarot

هذه اللعبة الجميلة التي تأتينا من شركة النشر بانداي نامكو و من اقتباس مسلسل الانمي الشهير الحامل لنفس الاسم, اللعبة من نوع القتال و منظور 2D مع قابلية للكاميرا ان تتحرك بحرية تامة, و اما الرسومات فهي نفسها التي شاهدناها في سلسلة الانمي, قاتل, تمرن و تعلم من جوكو و رفاقه من عالم, Dragon Ball, السعر اللعبة مع التخفيض هو الافضل حاليا 40$.

شراء

Journey To The Savage Planet

لا شك بأن هذه اللعبة هي واحدة من افضل العاب هذا العام الحالي و اكثرها تميزا بالالوان و لمعان ايضا, و المغرب انها تحوي حيوانات و مخلوقات طريقة غريبة و ايضا عجيبة, اللعبة من المنظور الاول و تقدم قصة اكشن و مغامرات جميلة للغاية و هي حاليا تحت التخفيض بسعر لن تراه الا بعد مدة طويلة, سعرها حاليا 18$.

شراء

Zombie Army 4 Dead War

واحدة من العاب البقاء لهذا العام التي اتتنا من مطوري سلسلة Sniper Elite, اللعبة مكملة لاجزاء السلسلة السابقة و تجري احداثها في فترة الأربعينيات, اللعبة تسمح لك باللعب بمفردك و لكنها ستبدو افضل و اروع و احلى ان كنت من ضمن فريق مكون من 4 افراد, حاليا سعر اللعبة بعد التخفيض هو 27$.

شراء

Hunt Showdown

هذه اللعبة احداثها تشبه احداث احد الافلام, ستكون انت عبارة عن شخص يصطاد الوحوش ليخلص العالم من جشعهم و بشاعتهم مقابل مبلغ من المال تستطيع به شراء اقوى الاسلحة و ترقية سمعتك, اللعبة جميلة و كفكرة مقبولة و هي حاليا تحت التخفيض و سعرها بعده 28$ المتجر الامريكي فقط.

شراء

One Punch Man A Hero Nobody Knows

هل تريد ان تشعر كما و كأنك الاقوى في العالم, هل تريد ان تنسى شعور الهزيمة نهائيا, اذا عليك بلعبة بطل لا يعرفه احد, لعبة مأخوذة قصصيا من المانجا المشهورة الحاملة لنفس الاسم, فجميع شخصيات الرسوم موجودة في اللعبة بتفاصيلها خصوصا بطل اللعبة, حاليا مع التخفيضات الموجودة هي في افضل سعر لها و هو 36$ .

شراء

Patapon 2 Remastered

هذه اللعبة من ايام جيل الطيبين تعود لنا على جهاز البلايستيشن 4 و بشكل محسن و افضل من السابق مع بعض التعديلات الطفيلة على اسلوب اللعب, فرصة جميلة لمن اراد ان يعيد ذكرياته من خلال هذه اللعبة, و هي افضل العاب هذا العام الجاري بسعر مخفضة حاليا يبلغ 7$ المتجر الامريكي فقط.

شراء

Tokyo Dark Remembrance

هذه اللعبة تقدم لنا واحدة من اكثر الالعاب غموضا في العام الحالي, فعند النظر الى رسومات اللعبة سنرى بأنها رسومات كرتونية و لذلك لن نتوقع من اللعبة اي شيء, و لكن ستتفاجأ عزيزي اللاعب عندما تعلم بأن اللعبة من نوع الرعب و المغامرات حيث سيجعلك تدخل في مغامرة داخل انفاق مدينة طوكيو لرؤية ما تحتويه من غرائب و عجائب, حاليا اللعبة تحت التخفيض بسعر 10$ المتجر الامريكي فقط.

شراء

هذه هي متابعينا افضل الاسعار التي يمكنك الحصول عليها حاليا لبعض العناوين التي صدرت هذا العام ضمن تخفيضات بلايستيشن, و كما قلنا في حال لم تر عنوان يناسبك يمكنك التوجه الان لمتجر جهازك و تفحص ما يحلو لك من العروض على اكثر من 1000 لعبة, كل ما نريده لكم الان هو انتهاز الفرصة, فما هو رأيكم بهذه الالعاب الصادرة هذا العام و اسعارها المخفضة بشكل مؤقت..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار