شاهد أول إعلان تشويقي للعبة Mortal Kombat 12 من المطور NetherRealm

رغم أنه قد تم الإعلان عن لعبة القتال الدموية Mortal Kombat 12 خلال مكالمة أرباح من قبل Warner Bros. Discovery الأخيرة، لكن يبدو أن هذا الانتظار اقترب كثيراً من نهايته.

بعد صمت طويل، مطور لعبة القتال الدموية الشهيرة استديو NetherRealm ومن خلال حساب Mortal Kombat 30 الرسمي، شوقنا أخيراً لعنوانه المقبل والذي أصبح معروفاً لدى الجميع أنه لعبة Mortal Kombat 12 بالتزامن مع اقتراب الذكرى السنوية الـ 30 لظهور السلسلة.

في البداية، ظهر في الإعلان التشويقي كوكبة من المطورين المعروفين في اللعبة، وشاهدنا أخيراً ظهور الأب الروحي للعب ED BOON ومشاركته هو أيضاً مع متابعيه عبر حسابه الخاص. جميعهم تقدمو بالشكر الى كل محبي ومعجبي اللعبة على مدار كل تلك السنوات الطويلة.

في نهاية العرض كما تشاهدون لم يكشف شيء مباشر للعنوان القادم، ولكن عند الدقيقة 1:48 يظهر أول إعلان تشويقي للعبة Mortal Kombat 12، حيث تظهر وكأنها ساعة رملية قد أسقطت آخر ذرات الرمال التي تشير الى انتهاء وقت الانتظار كما يظهر تماماً لنا.

كل الاحتمالات تشير الى أن الجزء القادم سيكون مرتبطاً بشكل وثيق بأحداث الجزء الماضي Mortal Kombat 11، ويبقى هذا الأمر مجرد احتمال أو توقع فقط.

في سياق متصل، تحدث الإعلامي المطلع Jez Corden وهو صحفي لدى موقع Windows Central، الى منصة تويتر ليشارك تعليق جديد على منصة Twitter في أثناء رده على إحدى التغريدات المتعلقة بالجزء الثاني عشر من سلسلة القتال، والتي أشار فيها بشكل مباشر بأننا سنرى اللعبة في هذا الشهر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button