عدد مشاهدات حفل The Game Awards 2023 بلغت 118 مليون مشاهدة

أعلى بنسبة 15% من مشاهدات نسخة العام الماضي

كشف مقدم حفل The Game Awards 2023 المنصرم جيف كيلي عن إحصائيات مشاهدات النسخة الخاصة بهذا العام والتي شهدت نمو بنسبة 15% عن مشاهدات نسخة العام الماضي من ذات الحفل.

أصبح حفل The Game Awards 2023 الأعلى مشاهدة على الإطلاق منذ إطلاقه قبل عقد تقريبًا بعدد مشاهدات بلغ 118 مليون مشاهدة عبر مختلف المنصات التي قامت ببثه.

هذه الإحصائية كانت غريبة نوعًا ما وأصبحت مفاجئة، لأن الحدث نفسه يتحسن عامًا بعد عام من حيث عدد المشاهدات وفي كل عام تتفوق نسخة على سابقتها من حيث عدد المشاهدات والإهتمام العام والمزيد.

على منصة يوتيوب قفزة مشاهدات الحفل بنسبة 53% عن نسخة العام الماضي كما وصلت إلى شريحة أكبر من اللاعبين. بينما عبر تويتش التي تعد منصة شريكة للحدث ارتفعت عدد المشاهدات فيها بنسبة 25% في نسخة هذا العام مقارنةً بالنسخة الماضية.

ختم جيف هذه الأخبار بقوله أن أكثر من 17 ألف قناة قامت ببث نسخة هذا العام من الحفل وهو رقم كبير ويبدو أن القادم أعظم وعلى الطريق الصحيح لتحقيق الرؤية المستقبلية الخاصة بالمنظمين.

في خبر آخر، أعلنت اللجنة المنظمة لحدث E3 عن إيقاف الحدث للأبد بعد أن واجهوا عدة مشاكل وتأجيلات في النسخ الماضية والآن يعتقد أن بديله سيكون Summer Game Fest الخاص أيضًا بجيف كيلي. للمزيد من التفاصيل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button