تقرير

إليك ثلاثة العاب فيديو مُضحكة سترسم ابتسامة على وجهك بالتأكيد!

على الرغم من أنّ سمعة العاب الفيديو تدور حول القتل والعنف والغضب والإدمان إنما هناك ألعاب حقاً يمكنها ان ترسم الابتسامة على وجهك بسبب روح الدعابة الموجودة بها.

هناك العديد من الألعاب الكوميدية المختلفة التي أتت لنا من مطورين مستقلين واستديوهات ضخمة وفي هذا التقرير سنتحدث عن ثلاثة ألعاب مُضحكة ننصحك بتجربتها خاصةً في هذه الأوقات الصعبة التي نبحث بها جميعاً عن أشياء يمكن ان تضحكنا.

Untitled Goose Game

لعبة Untitled Goose Game
Untitled Goose Game

لعبة الإوزّة هذه حظيت على شهرة ضخمة مِنذُ الإعلان عنها وبالحقيقة، هي لعبة ممتعة حقاً. في مراجعتنا لها حصلت اللعبة على تقييم ثمانية من عشرة لكن في حال تقييمان لم يكن كافي، فازت اللعبة بجائزة لعبة العام بحدث جوائز DICE متوفقة على كل من كونترول وديث ستراندنغ. ببساطة، ستتحكم أنت في Untitled بإوّزة مزعجة وحقيرة بقرية صغيرة. في الحقيقة، لا تسبب الإوّزة أيّ ضرر حقيقي إنما تقوم بالتنمر على الأطفال وإزعاج الأشخاص وسرقة الأشياء وأكثر.

حتى لو لم تكن من مُحبي ألعاب الفيديو، لعبة Untitled Goose Game ممتعة بشكل كبير للأشخاص الذين يريدون الدخول بعالم ألعاب الفيديو وهي متوفرة على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 والنينتندو سويتش. بغض النظر عن ما تختار القيام به، لعبة محاكاة الإوزة هذه سترسم ابتسامة على وجهك.

Gang Beasts

Gang Beasts
Gang Beasts

لعبة القتال هذه حققت شهرة ضخمة على اليوتيوب عندما صدرت قبل أعوام قليلة وفيها سيتمكن اللاعبون من التحكم بالشخصية كاملةً، أيّ بأيديها وقديمها وجسمها كامل ويجب عليك قتال اللاعبين الآخرين والبقاء على قيد الحياة. معظم الوقت لا تعلم حقاً ما تضغط عليه وأعتقد أنّ هذا ما يجعلها ممتعة حقاً. عندما تلعبها مع أصدقائك ستضحك بدون شك وعندما تنتصر، ستشعر بشعور لا مثيل له.

يمكنكم تجربة Gang Beasts على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4. من الآن، حظاً موفقاً لكم في القتال الجماعي الغريب هذا.

 

South Park: The Fractured But Whole

South Park: The Fractured But Whole

إذا كنت تعلم ما هي South Park فأنت بالتأكيد تعلم أنّ هذه اللعبة تقع في قسم الألعاب الكوميدية الموجّهة للكبار. بالنسبة للعبة مبنية على مسلسل تلفزيوني، تحتوي لعبة الأدوار هذه على محتوى كبير وممتع وسخيف. جزء The Fractured But Whole يقدم لنا لعبة أفضل بمراحل من الجزء السابق ويجلب معه الكثير من الفكاهة الذكية والسوداء. في حال كنت تكره الأبطال الخارقين (مارفل وديسي) او كنت تُحبهم، هذه اللعبة تسخر منهما بشكل كبير وستقدم لك متعة إضافية. يمكنكم تجربتها على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون بالإضافة إلى النينتندو سويتش.

 

ما رأيكم بقائمتنا القصيرة لأفضل الألعاب المُضحكة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار