الاخباربلايستيشن 5

الكشف عن البلايستيشن 5 سيكون خلال الشهر القادم مايو حسب تلميحات OPM..

مجلة بلايستيشن الرسمية OPM تصدر بشكل شهري بنسختها الرقيمة والملموسة ويبدو ان العدد القادم سيكون مخصص لتغطية اخبار العاب البلايستيشن 5 بشكل اساسي مع استعراض لبعضها بشكل واسع.

هذا ماجاء في الاعلان الذي نشر في العدد الذي صدر مؤخرا بشكل رقمي وسيصدر بعد عدة ايام بالنسخة الملموسة حيث تم التشويق للعدد القادم الذي سيصدر بعد شهر كامل من الان بانه سيكون مخصص لاستعراضات مختلفة لالعاب البلايستيشن 5.

بالطبع كون العدد القادم من مجلة بلايستيشن سيكون مخصص لتغطية العاب البلايستيشن 5 بشكل معمق فهذا يعني ان الكشف عن الجهاز والعابه سيكون قبل صدور هذا العدد وبالتالي هذا يصب في اتجاه التسريبات التي تتحدث عن وجود بالفعل حدث خاص بشركة سوني خلال شر مايو القادم للكشف عن الجهاز.

إنه قادم, تغطيتنا تبدأ للجيل القادم في العدد التالي حيث نكشف عن أحدث الألعاب القادمة إلى البلايستيشن 5 وكيف ستعمل.

سوني مازالت تخفي الكثير حول البلايستيشن 5 حيث مازلنا نجهل كيف سيكون شكل الجهاز وسعرة وموعد اطلاقه النهائي بجانب الالعاب التي ستتوفر عليه عند الاطلاق سواء من استيديوهات الطرف الاول او الثالث في المقابل لم يتبقى الكثير الى حين موعد اطلاق الجهاز والمفترض في الربع الاخير من هذا العام وبالتالي لم يتبقى امام سوني الكثير من الوقت لاتمام الكشف عن الجهاز والتركيز على عملية الترويج.

OPM Will Reveal PS5 Games in its July Issue, On Sale June 2nd

ايضا شركات الطرف الثالث التي تمتلك الكثير من العناوين المجهزة للجيل الجديد مازالت صامتة ومقيدة بعدم الكشف عن هذه الاجهزة لذلك هذا يتطلب من سوني ومايكروسوفت ايضا بالاسراع للكشف عنها في اقرب وقت لذلك قد يكون شهر مايو بالفعل هو الموعد وربما تعلن الشركتين عن مواعيد فعاليات الكشف خلال الايام القليلة القادمة.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار