الاخبار

لعبة Battlefield 6 قادمة في عام 2021..

يستعد فريق التطوير في استيديو DICE لوضع البصمات الاخيرة على لعبة Battlefield V التي ستحصل على المحتوى الاخير لها في صيف هذا العام وبهذا تكون الخطة الموضوعة منذ اطلاق اللعبة قبل عامين قد انتهت بينما حصلت لعبة Star Wars Battlefront II على كل ما كان مخطط لها حتى الان زالانتقال الان الى Battlefield 6.

هذا الامر يجعل فريق التطوير بعد الان يضع كامل تركيزة على مشاريعه القادمة من ضمنا لعبة Battlefield 6 التي من المفترض ان تكون مخصصة للجيل القادم بجانب نسخة الجيل الحالي بالطبع ولكن ماذا عن موعد الاطلاق او الاطار الزمني لذلك؟

حسنا, العام الماضي قال الرئيس التنفيذي لشركة EA بليك جورجينسين ان الجزء القادم من سلسلة Battlefield من المفترض ان يصل الى الجمهور خلال السنة المالية القادمة 2022 اي في الفترة ما بين ابريل 2021 و مارس 2022 ولكن يبدو ان هذا الاطار الزمني قد اصبح محدد اكثر!!

حسب تصريحات حصل عليها موقع VGC من شركة EA فان لعبة Battlefield القادمة سيتم اطلاقها خلال السنة الميلادية القادمة 2021 حيث جاء في التصريحات:

في حين أن رؤية الاستوديو لـ Star Wars Battlefront II قد اكتملت الآن مع تحديث Battle Of Scarif هذا الأسبوع فإن الخوادم والتحديات داخل اللعبة والأحداث المتكررة ودعم اللعبة سيستمر مع استمرار اللعبة مع اللاعبين والمجتمع, وعلى المدى الطويل، يركز الاستوديو على مستقبل Battlefield الذي سنجلبها للاعبين في عام 2021.

هذا يعني اننا لن نحصل على جزء جديد من سلسلة Battlefield خلال هذا العام كما هو متوقع و تأجيل اللعبة الى العام القادم ومع اعتياد الشركة على اطلاق اجزاء السلسلة في الخريف فقد ننتظر حتى شهر سبتمبر او اكتوبر 2021 للحصول على اللعبة اي بعد عام كامل من اطلاق اجهزة الجيل الجديد.

ربما تقوم شركة EA بالكشف عن اللعبة في وقت قريب وقد يتم ذلك خلال حدث الكشف عن البلايستيشن 5 او الاكسبوكس سيريس اكس المتوقع خلال الاسابيع القادمة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار