رسالة مشفرة من حساب بلايستيشن على تويتر تلمح لشيء ما قادم قريبا!!

بينما نراقب الانترنت لاي خبر او معلومة حول نشاطات سوني القادمة يطل علينا حساب بلايستيشن البريطاني بتغريدة غريبة مشفرة يلمح بها الى شيء ما قادم قريبا.

الرسالة كما تشاهدون بالاسفل تحتوي على كلمة واحدة هي *ᵇᵉᵉᵖ* و هذه الكلمة الانجليزية تستخدم كنوع من التنبيه لشيء ما قادم, و لكن حتى الان لا نعلم ما هو هذا الشيء الذي تلمح له هذه الرسالة و لكن هناك بعض الاحتمالات التي قد تكون مرتبطة ببعض الاحداث التي تدور مؤخرا مثل حدث The Last of Us 2 المقرر عقدة الاسبوع القادم و الذي يتوقع الكثير ان يتم خلاله استعراض اسلوب اللعب و ايضا ربما نحصل على تاريخ اطلاق و رغم ان الحدث لديه موعد و لكن ربما هناك مفاجأة اخرى تتعلق باللعبة.

اما التلميح الثاني فهو يتعلق بحدث State of Play الخاص ببلايستيشن و الذي تتحدث بعض المصادر بانه سيحصل على حلقة جديدة قريبا و ربما هذا هو الاحتمال الاكبر حيث ان سوني لم تعلن حتى الان عن موعد الحدث المتوقع ان يكون خلال الايام القادمة.

في كل الاحوال مثل هذا النوع من التلميحات لا يدوم طويلا و قد يتم الكشف عن غرضه خلال الساعات القليلة القادمة لذلك ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد و لكن حسب توقعاتكم ما هو الاحتمال الاكثر ترشيحا من قبلكم لهذا لتلميح حساب بلايستيشن ؟

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم Ad Blocker!

برجاء تعطيل حاجب الاعلانات (Ad Blocker) من اجل اكمال تصفح الموقع نظام الاعلانات في الموقع غير مزعج و صديق للمستخدم استمتع

Refresh

تسجيل الدخول

أو باسم المستخدم:

هل نسيت كلمة المرور؟

ليس لديك حساب؟ تسجيل

هل نسيت كلمة المرور؟

أدخل بيانات حسابك وسنرسل لك رابطًا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

تسجيل الدخول

سياسة الخصوصية

أضف إلى المجموعة

لا مجموعات

ستجد هنا جميع المجموعات التي قمت بإنشائها من قبل.

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock