الاخبارفيديو

كيف ستبدو GTA 5 لو صدرت على اجهزة بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس, شاهد هذا الفيديو..

حتى الان لم تكشف روكستار عن الجزء القادم من سلسلة GTA بينما تقرير كوتاكو يشير الى ان اللعبة مازالت بعيدة, في المقابل اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس التي اصبحت على الابواب ولا يفصلنا عنها الا اشهر قليلة ولكن ماهي خطة الشركة للجيل الجديد.

دعونا لا نستبق الاحداث وقد نتطرق الى الامر في تقرير اخر ولكن دعونا الان نضع توقع بان تقوم روكستار باصدار نسخة محدثة من لعبة GTA 5 على هذه الاجهزة مع دعم تقنية تتبع الضوء التي ستعطي اللعبة طابع اخر مختلف بالطبع بجانب تحسين مستوى الرسومات والمؤثرات وايضا رفع الاطارات ربما الى 60 او حتى 120 اطار/ث.

روكستار قادرة ان تصنع من لعبة GTA 5 شيء جديد و مغري قد يجبر الكثير من اللاعبين للعودة اليها من جديد على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس ولكن كيف ستبدوا اللعبة على هذه الاجهزة, احد المصممين المحترفين تمكن من عمل تصور لمظهر اللعبة على اجهزة الجيل الجديد وقام بانتاج فيديو يظهر معظم الخصائص التي يمكن دعمها في اللعبة من اهما خاصية تتبع الضوء والنتيجة جدا رائعة كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل.

هذا الفيديو يعطينا نظرة خاطفة على شكل اللعبة في حال صدرت على اجهزة الجيل الجديد ولكن هل ستكون بالفعل خطة روكستار اعادة اطلاقها من جديد على هذه الاجهزة, شاركونا توقعاتكم..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار