المُخرجة الإبداعية للعبة Sea Of Solitude كتبت مسودة العنوان القادم..

شركة Electronic Arts او EA معروفة بألعابها الرياضية المختلفة خاصةً كرة القدم فيفا بالإضافة لعناوينها الضخمة مثل Star Wars و Battlefield لكن الشركة ما زالت مُحبة للألعاب المستقلة وتحت جبهتها حصلنا على العديد من هذه الألعاب أحدهم كانت Sea of Solitude التي كانت تدور حول الاكتئاب والقلق بعالم كرتوني وقصة جيدة. مؤخراً علمنا أنّ المُخرجة الإبداعية للعبة بدأت العمل على المشروع القادم وكتبت المسودة الأولى له.

قالت كورنيليا جيبيرت، المُخرجة الإبداعية من خلال حساب على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنّها استيغظت ببداية العام الجديد وكتبت المسودة الأولى للعبة القادمة بشكلٍ كامل بعد إنتهاء استراحة الأيام الأخيرة من عام 2019. كتابة المسودة الأولى كاملةً للمشروع الجديد بيوم واحد أمر مُبهر حقاً لكن يجدر بالإشارة إلى أننا غالباً لن نسمع على العنوان الجديد بالوقت القريب ابداً على الرغم من كتابة المسودة، فالبنهاية هذا مُجرد حبر على ورق.

استديو Jo-Mei Games لم يقدم لنا تلك اللعبة العظيمة إلا أنّه أظهر لنا ما يستطيع العمل عليه والآن مع تجربة أكبر، جميعنا ننتظر ما الذي سيقدمه لنا مُستقبلاً. لعبة Sea of Solitude حصلت على متوسط تقييمات سبعين من مائة بناءً على واحد وثمانين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع OpenCritic ويمكنكم تجربتها على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون.

هل أنتم متشوقون لمعرفة العنوان الجديد القادم من الاستديو؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن
متفرقات من الموقع

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock