الاخبار

غضب وسخرية من لعبة PUBG بعد التحديث الجديد وجلب البوتس لاول مرة..

علمنا منذ الاسبوع الماضي ان التحديث 7.1 الذي وصل الى نسخة الاجهزة المنزلية للعبة PUBG مؤخرا سيجلب البوتس Bots لاول مرة وتأتي هذه الخطوة حسب حجة المطورين لجعل اللعبة مرحبة باللاعبين الجديد الذي يقتلون بشكل سريع عادة عند دخولهم الى اللعبة بسبب اللاعبين المحترفين.

لكن يبدو ان الامر خرج عن كون خطوة للترحيب باللاعبين الجديد وتسبب في افساد تجربة اللعب على الكثير من اللاعبين الاخرين الذين بدئوا بمهاجمة المطورين واللعبة و وصفها بانه قد ماتت واصبحت فوضى وهناك مشاركة من احد المشتركين على موقع Reddit لاقت تفاعل كبير كشفت عن التحولات التي حصلت عليها اللعبة بعد اتاحة البوتس حيث تحدث هذا المستخدم عن ان المبارة الواحدة تواجد 90 بوتس بينما لم يتواجد غير 10 لاعبين حقيقين و يمكن التعرف على البوتس من خلال اسمائهم التي يأتي فيها علامة “_”.

وحسب وصف هذا المستخدم فالبوتس تتصرف بطريقة غبية جدا يجعلها سهلة للقتل حيث تتحرك بطريقة الية واضحة وتكون عرضة للاستهداف دون اي معاناة حيث لا تستخدم اي وسائل التغطية والاختباء المتحة في المكان, حسب وصف المستخدم فقد تمكن هو واصدقائه من قتل اكثر من 25 منها وتحتسب لهم بانهم لاعبين ولكن في الحقيقة هي مجرد بوتس.

هناك الكثير من الانتقادات التي ظهرت في المشاركة التي يكنكم الاطلاع عليها هنا ولاقت تفاعل كبير من المتابعين ولكن حتى الان لم نحصل على اي رد من المطورين في PUBG Corps حول الامر وما اذا كانت اللعبة ستحصل على تحديثات لتقليل العديد او رفع الذكاء الصناعي لهذه البوتس.

هل قمت بتجربة لعبة PUBG على الاجهزة المنزلية بعد التحديث الجديد وهل بالفعل لاحظت نفس المشكلة التي يشتكي منها الكثير حتى الان؟ يمكنكم الاطلاع على تفاصيل التحديث هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار