الاخبار

تعديل جديد للعبة Among Us يضيف طريقة رائعة لاسلوب اللعب ويثير اعجاب المؤثرين

تتبع اعضاء فريق “المحتالين” او “Imposters” في لعبة Among Us قد يكون امر صعب ولكن مع التعديل الجديد “Sheriff Mod” الذي تم صنعه على يد عدد من محبي اللعبة الموهوبين سيضع للعبة معاير اخرى وستجعلها اكثر متعة من اي وقت مضى.

التعديل الجديد سيضيف الى اللعبة شخصية يطلق عليها اسم “Sheriff Mod” او “المأمور” حيث سيتم اختيار شخصية عشوائية من اعضاء الفريق لتحصل على هذا اللقب ولكن الامر لن يتوقف هنا حيث سيحصل المأمور على صلاحيات جديدة تمكنه من تتبع المحتالين والقضاء عليهم ولكن خاصية القتل لن تكون محصورة فقط على اعضاء الفريق الاخر بل على جميع اللاعبين حتى من نفس الفريق وبالتالي سيكون عليه توخي الحذر والتعرف على اللاعب ما اذا كان محتال ام لا.

في حال قام المأمور بقتل احد اعضاء فريقه عن طريق الخطأ فسوف يتسبب هذا في موته بالاضافة الى موت العضو في الفريق وهذا بالطبع سيجعل الامر سهل حينها على فريق المحتالين وسيضيف متعة اكبر للعبة بالنسبة للفريقين.

SheriffMod.png

يضيف المأمور طريقة مختلفة من الإستراتيجية الجديدة للعبة حيث إنه اذا منح أحد اللاعبين القدرة على قتل أعضاء الفريق الآخرين فسيغير هذا الطريقة التي يتم بها لعب المباراة. كذلك ونظرًا لأن الشريف سيموت أيضا في حال كان مخطئ فهذا سيجبر اللاعب على استخدام الإستراتيجية لمعرفة أي لاعب المحتال وايهم من الفريق.

بالطبع هذا أيضا يجبر اللاعبين الآخرين على تغيير خططهم في اللعب والمواجهة, ونظرًا لأن كل شخص آخر في اللعبة يعرف أي لاعب هو المأمور يمكن لزملائه تقديم معلومات مفيدة له بينما يمكن للمحتالين محاولة خداعه.

هذا التعديل اثبت جدارته وقوة الفكرة التي يقدمها للعبة وللاعبين لاعطائها متعة اكبر واستراتيجية جديدة في طرق المواجهة حتى انه اثار اعجاب عدد كبير من المؤثرين واصحاب قنوات البث المختلفة واصبح يحتل جزء كبير في تجارب البث الخاصة بهم لاعطاء المتابعين متعة وحماس اكثر وكذلك تفاعل اوسع معهم.

تعديل “Sheriff Mod” متوفر فقط لنسخة الحاسب الشخصي ويمكن تحميله من هنـا, لعبة Among Us متوفرة على الهواتف الذكية والحاسب الشخصي وجهاز نينتندو سويتش بشكل مجاني.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار