اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

رسميا: المزيد حول العاب الاكسبوكس سيريس اكس الاسبوع القادم..

تكاثرت التسريبات و الشائعات حول وجود حدث رسمي لمايكروسوفت للكشف عن المزيد من التفاصيل حول جهاز الاكسبوكس سيريس اكس والالعاب التي سيتم استعراضها على الجهاز لاول مرة, هذه الشائعات تتحول الى حقيقة الان.

مايكروسوفت اعلنت قبل قليل وبشكل رسمي عن حدث Inside Xbox والذي سيتم خلاله استعراض بعض العناوين القادمة الى الجيل الجديد اكسبوكس سيريس اكس من مطورين حول العالم سواء شركات الطرف الثالث او الاول, الحدث سيكون يوم الخميس القادم 7 مايو الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة.

علمنا في وقت سابق ان لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستحصل على استعراض لاسلوب اللعب لاول مرة الاسبوع القادم ويبدو ان اللعبة ستكون من اول عناوين الطرف الثالث التي سيتم استعراضها على الجيل الجديد ولكن حسب الاعلان فسيكون هناك المزيد من الالعاب الاخرى التي سيكشف عنها لاول مرة من استيديوهات خارجية.

حسب ما جاء في الاعلان فالتركيز سيكون على الالعاب في هذا الحدث لذلك لا نتوقع ان نحصل على المزيد من التفاصيل حول جهاز الاكسبوكس سيريس اكس نفسة وقد تحتفظ مايكروسوفت بتاريخ الاطلاق و المزيد من التفاصيل التقنية الى الحدث الاخر الذي سيتم في شهر يونيو (6) المقبل بالتزامن مع مؤترم الشركة الذي كان من المفترض عقده في معرض E3 2020 المالغى.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار