لعبة Red Dead Redemption 2 تعود للأضواء من جديد على Steam..

تدخل قائمة أفضل 5 ألعاب مبيعًا على المنصة

بعد غياب طويل، عادت لعبة Red Dead Redemption 2 إلى الأضواء من جديد على منصة Steam. حيث احتلت أحد المراكز الخمسة الأولى من حيث المبيعات، متفوقة على العديد من العناوين القوية الأخرى.

اعتلت لعبة Red Dead Redemption 2 المركز الرابع من حيث المبيعات على منصة Steam. بعودتها تفوقت على مبيعات ألعاب أخرى قوية مثل FIFA 23 وأيضًا لعبة God of War و Cyberpunk 2077 وغيرها.

متجر Steam يقدم حاليًا تخفيضات كبيرة على مجموعة من العناوين بمناسبة Black Friday. هذه التخفيضات ساهمت بشكل كبير بعودة لعبة روكستار المنسية إلى الأضواء وصدارة المبيعات على المنصة المذكورة منذ مدة.

أول من لاحظ هذا الخبر هو المصدر المعروف لأخبار ألعاب الشركة Ben، الذي علق بقوله أنه كان يتمنى لو أن روكستار اهتمت أكثر قليلًا في لعبتها.

مؤخرًا، حصلت اللعبة على تحديث جلب معه العديد من الإصلاحات لنسخة الحاسب الشخصي ونسخة الاجهزة المنزلية. التحديث أتى بناءً على FeedBack الذي حصل عليه فريق التطوير خلال المرحلة الماضية.

هذا التحديث هو الأول من نوعه الذي يجلب معه محتوى للعبة Red Dead Online منذ مدة طويلة. حيث أعلنت روكستار مؤخراً إيقاف دعم اللعبة بالمحتوى الكبير والتركيز على الاصلاحات والاضافات الصغيرة التي يمكنها ان تحافظ على ثبات اللعبة.

روكستار تضع تركيزها في الوقت الراهن على مشروعها التالي وهو جزء جديد من سلسلة GTA يعتقد انه GTA 6، حيث من المفترض ان تضع اللعبة معاير جديد في تاريخ السلسلة وتشكل نقلة نوعية في مجال العاب الفيديو ككل، حسب تصريحات الشركة الام T2.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button