الاخبار

اخيرا لعبة Red Dead Redemption 2 تحصل على الفسح والنشر في المملكة السعودية..

ان تأتي خير من ان لا تأتي ابدا, انا اتحدث عن لعبة Red Dead Redemption 2 التي صدرت قبل اكثر من عام ونصف حول العالم باستثناء المنطقة العربية وبالتحديد المملكة العربية السعودية حيث حصلت اللعبة اليوم واخيرا على الفسح والسماح لنشرها بنسختها الرقمية والملموسة في المنطقة.

اللعبة حصلت على تقييم +18 من قبل هيئة التصنيف العمري GCAM في المملكة العربية السعودية ولكن لا نعلم ما اذا كانت سيتم توفير نسخة مخصصة للمنطقة ام ستكون النسخة العالمية نفسها رغم ان اللعبة لا تحتوي على الكثير من المشاهد الغير مناسبة وتركز بشكل اساسي على الدرامة و الحركة على عكس العاب روكستار الاخرى.

اللعبة تأخرت في الحصول على اذن النشر في المملكة ولكن دعونا ننظر الى الجزء الممتلئ من الكأس فهذه اشارة واضحة الى ان العاب روكستار القادمة ستحصل على فرصة للنشر في المنطقة دون تأخير كما حدث مع Red Dead Redemption 2 طالما انها تأتي ضمن المعاير الاساسية التي حددتها هيئة الترفيه GCAM من قبل.

حسب ما تلقيناه من معلومات فسوف يتم توفير النسخة الملموسة من اللعبة نسخة البلايستيشن 4 من خلال شركة الإلكترونية الحديثة بالتزامن مع اطلاق النسخة الرقمية على المتجر المحلى يوم الخميس القادم 7 مايو.

وصف اللعبة

قصة ملحمة للشرف والولاء تم تعيينها في أيام الموت في عصر الخارج عن القانون. يتبع Red Dead Redemption 2 آرثر مورجان وعصابة فان دير ليندي وهم يسرقون ويقاتلون طريقهم عبر قلب أمريكا الوعرة من أجل البقاء، مع وجود عصابات اتحاديين وأفضل صائدي المكافآت في الأمة مجتمعين في أعقابهم. تهدد الانقسامات الداخلية العميقة بتمزيق العصابة تاركًا آرثر للاختيار بين أفكارة الخاصة وولائه للعصابة التي قامت بتربيته.

تم إختيار Red Dead Redemption 2 عبر عالم Rockstar الأعمق والأكثر اتساعًا حتى الآن، ويمزج بسلاسة اللعب ورواية القصص بطرق جديدة تمامًا لتقديم تجربة العيش كمجرم في عصابة سيئة السمعة.

تتضمن Red Dead Redemption 2 أيضًا وصولًا مجانيًا إلى عالم المعيشة المشترك لـ Red Dead Online حيث يمكن للاعبين نحت مسارهم الفريد الخاص بهم على الحدود مع القيام بمجموعة واسعة من الأنشطة بمفردهم أو مع الآخرين – العب البوكر و الصيد الأسماك, قاتل عصابات العدو واسكن مجموعة من الأدوار لتتبع المجرمين المطلوبين مثل Bounty Hunter وإنشاء أعمال تجارية، واكتشاف الكنوز الغريبة كمجمع وتشغيل التقطير تحت الأرض مثل Moonshiner وأكثر من ذلك بكثير.

Red Dead Redemption 2 هي اللعبة الأعلى تقييمًا من جيل الاجزة المنزلية الحالية بأكثر من 250 نتيجة مثالية وأكثر من 175 جائزة Game of the Year بعد أن حققت أكبر انطلاقه في تاريخ الترفيه مع أكثر من 725 مليون دولار من مبيعات التجزئة على مستوى العالم خلال أيامه الثلاثة الأولى وتعد Red Dead Redemption 2 ثاني أعلى إطلاق ترفيهي على الإطلاق بجوار لعبة Grand Theft Auto V والذي حقق أكثر من مليار دولار في البيع بالتجزئة خلال ثلاثة أيام

ما رأيك في قرار السماح بنشر اللعبة في المملكة العربية السعودية؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار