الاخبار

اشاعة: تفاصيل جديد عن محتوى لعبة Elden Ring و نظام اسلوب اللعب وغيرها..

استديو From Software و على غير عادته احدث فجوة كبيرة في المعلومات التي تتعلق بلعبته القادم Elden Ring التي ستكون ذات عالم مفتوح لم نرى مثيلا له قط حيث تم الكشف عن اللعبة في E3 2019 ومنذ ذلك الوقن لم نحصل عن اي تفاصيل جديدة حولها, و على الرغم من وجود بعض الاشاعات التي تتعلق باللعبة و محتواها الا اننا جلبنا لكم اشاعة اخرى يعلو كعبها قليلا عن الاشاعات السابقة الصادرة مؤخرا.

بحسب موقع Game Rant الذي اوضح بأن مسرب اخبار قد اطلع على بعض تفاصيل لعبة Elden Ring العميقة قائلا ما يلي ذكره على شكل نقاط يسهل فهمها:

  • اللعبة ستحتوي على ثمانية ممالك, لكل مملكة منها زعيمها الخاص سواء كان هذا الزعيم صغير ام كبير.
  • يوجد بين هذه الممالك مناطق تدعى Fields او الميادين, و هي مناطق مليئة جدا بالالغاز و الاشياء التي سننتظر اللاعب ان يكتشفها.
  • يوجد في اللعبة ثمانية نهايات مختلفة, ايضا سيتوجب على اللاعب بذل المزيد من الجهد في حال اراد رؤية و استخراج هذه النهايات.
  • بعض النهايات ستتأثر بطريقة تعاملك مع شخصيات NPC داخل اللعبة, و بالمناسبة لن تجد هذه المرة مدن و قرى مليئة بهذه الشخصيات كما في العاب الاستديو السابقة.
  • المسرب ذكر اسم لعبة Legend of Zelda كثيرا و قارنها بها قائلا ان اللعبة هذه هي ما كان يريده اي لاعب يعشق لعبة Legend of Zelda و لكن مع تفاصيل افضل و تلبية لمطالبات جماهير اكثر..!

ايضا الموقع نفسه اوضح ان مسرب تفاصيل اللعبة لا يعد مصدر موثوق للغاية و ليس لديه اي تاريخ في تسريب اخبار عن الالعاب بشكل عام, و لكن كما تعلمون التسريب يبقى تسريب حتى تثبت صحته من عدمها.

مايكروسوفت لديها حدث كشف عن العاب الجيل القادم من استيديوهات وشركات الطرف الثالث الاسبوع القادم ونحن نعلم ان لعبة Elden Ring مرتبطة تسويقيا بمايكروسوفت لذلك نتوقع ان يتم استعراض اللعبة لاول مرة على جهاز الاكس بوكس سيريس اكس مساء يوم الخميس القادم بجانب الكشف عن موعد الاطلاق.

نذكر ان موعد اطلاق اللعبة ما زال مجهول حتى هذه اللحظة و لكن ما نعلمه هو انها ستصدر على اجهزة الجيل الحالي و الحاسب الشخصي, ما هو رأيكم بما تم تسريبه عنها..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار