غضب و يأس بين جمهور لعبة Elden Ring بعد الغاء معرض E3 2020..

مؤخرا تلقينا الخبر الذي كنا نتمنى ان لا نتلقاه ابدا و هو خبر الغاء معرض E3 2020 لهذا العام و الذي يعد منفذنا على صناعة العاب الفيديو حيث تستهدفه الكثير من الشركات الضخمة و كذلك المطورين المستقلين من اجل استعراض العابهم و عناوينهم القادم و الترويج لها وايضا الجمهمور الذي يتطلع للتعرف اكثر على العناوين التي ينتظرها طوال العام مثل لعبة Elden Ring التي تم الكشف عنها قبل اكثر من 9 شهر و ينتظر جمهورها على احر من الجمهر معرض E3 هذا العام ليلقي نظرة جديدة على اللعبة و التعرف اكثر على تفاصيلها.

للاسف بعد الغاء معرض E3 الكثير من جمهور اللعبة عبر عن يأسه بعد ضياع الفرص التي ينتظرونها منذ عام لمشاهدة عرض جديد للعبة او ربما ديمو يستعرض اسلوب اللعب بينما فريق اخر عبر عن سخطة و غضبه بان الاستيديو يتركهم ينتظرون كل هذا الوقت و في النهاية تضيع الفرصة ليتركهك ينتظرون للابد على حد وصفهم حتى انهم شاركوا صور تعبر عن هذا اليأس و الغضب عبر صفحة اللعبة الرسمية على موقع Reddit.

يبدوا ان هناك يأس كبير بين جمهور اللعبة و لكن نتوقع ان يكون هناك اطلاله من المطور في وقت قريب يعلن فيها عن طريقة جديدة للتواصل من خلالها مع هذا الجمهور و ربما يتم استخدام الفعاليات الرقمية التي ستقوم بها سوني و مايكروسوفت و لكن حتى الان لم تتجسد الفكرة و ربما يتم خلالها استعراض اللعبة.

ان لم يحدث ذلك فنتوقع ان يتم اطلاق فيديو جديد للعبة كجرعة تصبيرية للجمهور الى حين ان تتغير الظروف و تتحسن الاحوال وتعود المؤتمرات و الفعاليات قبل نهاية العام من جديد لتكون فرصة لاستعراض اللعبة و الترويج لها بشكل افضل.

لعبة Elden Ring من المفترض ان تصدر هذا العام على البلايستيشن 4, الاكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و لكن حتى الان لم تحصل اللعبة على موعد اطلاق او استعراض لاسلوب اللعب, فهل سننتظر الكثير من الوقت من اجل ذلك؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button