اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

الكشف عن الوضوح الذي ستعمل به لعبة Assassin’s Creed Valhalla على الاكس بوكس سيريس اكس..

كشفت يوبي سوفت امس عن لعبة Assassin’s Creed Valhalla ويبدو ان عملية التسويق ستكون مرتبطة باجهزة اكس بوكس وبالخصوص الاكس بوكس سيريس اكس وهذا واضح من خلال العرض السينمائي الاول للعبة والذي بدأ بشعار اكسبوكس ولكن ما مدى دعم اللعبة على الجهاز؟

حسنا, موقع windows central المقرب من شركة مايكروسوفت تمكن من الحصول على بعض التفاصيل التقنية المتعلقة باداء اللعبة على جهاز مايكروسوفت القادم حيث ستعمل اللعبة بشكل اساسي بوضوح 4K حقيقي وستدعم ايضا تقنية الالوان الواقعية HDR بجانب دعم خاصية Smart Delivery التي ستمكن المستخدم من تشغيل اللعبة على اي جهاز من عائلة اكسبوكس دون دفع المزيد من الاموال.

التقرير الذي نشره الموقع المذكور لم يكشف عن معدل الاطارات التي ستعمل بها اللعبة ولكن حسب توقعات المحرر ستعمل اللعبة على 60 اطار/ث وقد يكون هناك نظام تشغيل يضع اللاعب امام خيارات ما بين الاداء و الوضوح وجودة الرسومات ولكن اللعبة حسب توقعات المحرر في الموقع ستعمل بشكل اساسي بوضوح 4K مع 60 اطار/ث.

حتى الان لا نعلم اي شيء عن اداء اللعبة على جهاز سوني القادم بلايستيشن 5 حيث لم تكشف سوني عن اي تفاصيل سوى تأكيد ان اللعبة قادمة الى الجهاز الجديد عند الاطلاق في الربع الاخير من هذا العام كما هو معلن.

لعبة Assassin’s Creed Valhalla قادمة الى الجيل الحالي والجيل القادم من المنصات المنزلية بجانب الحاسب الشخصي و منصة ستاديا السحابية في موسم اجازات هذا العام وستحصل اللعبة على استعراض اول لاسلوب اللعب يوم الخميس القادم على جهاز الاكس بوكس سيريس اكس.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار