الاخبار

لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستدعم خاصية “الانتقال الذكي” على الاكس بوكس SX..

حصلنا على اول عناوين الجيل القادم من شركة يوبي سوفت وهي لعبة Assassin’s Creed Valhalla و يبدو ان اللعبة ستحصل على محتويات حصرية خاصة بجهاز الاكس بوكس SX من خلال الارتباط بالتسويق مع جهاز مايكروسوفت, ايضا تم الاعلان عن دعم اللعبة لخاصية Smart Delivery او الانتقال الذكي التي ستتواجد في جهاز مايكروسوفت القادم.

تم تأكيد خبر دعم لعبة Assassin’s Creed Valhalla لخاصية الانتقال الذكي على جهاز الاكس بوكس SX من خلال احدى المصادر على موقع تويتر و كذلك موقع Best Buy و موقع Amazon اكدا هذا الامر, لمن لا يعلم هذه الخاصية ستسمح لك بشراء اللعبة لمرة واحدة فقط و اللعب بها اما على جهازك الحالي او المقبل من اجهزة مايكروسوفت و على افضل الخصائص الممكنة, وهذا يعني انه لن يتم اجبارك على شراء اللعبة مرتين لترى الفروقات بين الجيلين و هنا بالذات تكمن فائدة هذه الخاصية.

الخبر الاحلى و الافضل هو التغريدة التي نشاهدها اعلاه, حيث تم التأكيد ان اول استعراض لاسلوب لعب اللعبة سيتم خلال حلقة Inside Xbox الاسبوع القادم وبالتحديد يوم الخميس 7 مايو الجاري حيث اعلنت مايكروسوفت بالفعل عن الحدث لاستعراض العديد من العاب الطرف الثالث التي ستصدر على الجيل الجديد.

اخيرا اللعبة ستصدر على اجهزة الجيل الحالي و المقبل من المنصات المنزلية في اواخر العام الحالي و المتوقع طبعا ان تكون مرافقة لمواعيد اطلاق اجهزة الجيل المقبل وبالتحديد الاكسبوكس SX.

ما رأيك في دعم اللعبة لخاصة الانتقال الذكي على جهاز اكس بوكس SX وهل تتوقع ان يتم دعم خاصية مشابه للعبة على البلايستيشن 5؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار