الاخبارالحاسب الشخصيعروض و تخفيضات

ثلاثة من افضل عناوين يوبي سوفت متوفرة للتحميل مجانا من خلال منصة UPlay, اليكم روابط التحميل….

شركة يوبي سوفت كغيرها من الشركات تساعد اللاعبين على الترفيه خلال فترة الحجر المنزلي الحالية, العديد من الشركات مثل شركة سوني طرحت بعض عناوينها الحصرية للتجربة بشكل مجاني و لفترة محدودة, و لكن الشركة صاحبة هذا الخبر اعطتنا ثلاثة من افضل العابها بحيث يمكنكم تحميلها و امتلاكها للابد, و لكن للاسف هذا العرض فقط لملاك الحاسب الشخصي.

بحسب اعلان شركة يوبي سوفت على حسابها في موقع تويتر, يمكنكم الذهاب الان الى حسابكم الخاص بمنصة الشركة Uplay و الحصول على لعبة Assassin’s Creed 2, Child Of Light و اخيرا Rayman Legends مجانا و للابد كما نشاهد ادناه.

طبعا العرض هذا لفترة محدودة, من الان و حتى الخامس من شهر مايو الحالي و بعد هذه الفترة لن تتمكنوا من تحميل الالعاب بشكل مجاني لذلك انتهزوا الفرصة بأسرع ما يمكن خلال الضغط على الازرار في اسفل هذا التقرير للحصول على هذه الالعاب, و ان لم تمتلكوا اي حساب يمكنكم انشاء واحد.

نذكر بأن الشركة اعلنت عن احدث عناوينها التي ستكون مشتركة بين الجيل الحالي و المقبل من المنصات المنزلية و هي لعبة Assassin’s Creed Valhalla على ان تصدر نهاية العام الجاري بالتوافق مع موعد اطلاق اجهزة الجيل المقبل, شاركونا ادناه في حال قمتم بتحميل الالعاب المذكورة اعلاه.

Assassin’s Creed II Rayman Legends Child of Light

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار