الاخبار

لعبة Assassin’s Creed Valhalla قد تقتبس احد افكار Red Dead Redemption 2..

عرض الكشف السينمائي للعبة Assassin’s Creed Valhalla الذي صدر مؤخرا اعطانا فكرة واسعة عن اللعبة التي ستنقلنا هذه المرة الى عالم الفايكينج المثير وهذا بلا شك لاقى رضى الكثير من جمهور اللعبة الذي ينتظر تجربة جديدة مختلفة لاول مرة في تاريخ السلسلة ولكن هناك احد الخصائص التي بدت واضحة في اللعبة ربما للكثير منا.

نظام البناء و انشاء المعسكرات Camp, هذا ما بدا لنا في اللعبة عندما شاهدنا بطل اللعبة ومقاتلي الفايكينج وهو يتدربون ويدربون اطفالهم على القتال بينما ينشغل اخرين في البناء و الانشاء وهذا قد يكون دليل واضح ان اللعبة ستدعم نظام المعسكرات التي ستكون نقطة تمركز للاعب يمكنه العودة اليها في اي وقت للترقية واتمام المهمات وادارة شؤون الرعية.

هذه ليست المرة الاولى التي يتم تطبيق هذه الفكرة في العاب العالم المفتوح وقد تواجدت بشكل واضح في لعبة روكستار الاخيرة Red Dead Redemption 2 حيث يتوفر لافراد العصابة معسكر يقيمون فيه ويمكن لارثر مورغان العودة اليه في اي وقت و المساعدة في ترقيته او الحصول على ترقيات لمعداته ويبدو ان الفكرة نفسها ستتبلور في لعبة Assassin’s Creed Valhalla.

هذه واحدة من الافكار الجيدة التي ستجعل اللاعب مرتبط بمنطقة معينة يمكنه العودة اليها في اي وقت والحصول على مهمات جديدة او ترقيات لمعداته ولكن حتى الان لا نعلم كيف ستكون الالية التي سيتم العمل بها في اللعبة وربما نطلع بشكل اكبر عليها خلال الاستعراض الاول لاسلوب اللعب المرتقب يوم الخميس القادم على جهاز الاكسبوكس سيريس اكس.

هل ترى وجود فكرة المعسكر Camp في لعبة Assassin’s Creed Valhalla جيدة ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار